
الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق


الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك
)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى
الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه



تحياتى
يعطيكم الصحة والعافيه جميعا ،، وعسى الله لا يضيع لكم تعب ،، وكله في النهاية بموازين حسناتكم بإذن الله تعالى
الاخ الكريم / ترند بريكر
منتظرين ابداعاتك وابداع الاخوه الكرام / ابوخليفه – فش ماركت – كوزميدو
وان شاء الله سأضع نظرتى واتمنى ان تكون مطابقه لنظرنتكم جميعا
شرفنا بمرورك الطيب ونتمنى ان تواصا معنا يا طيب
تقبل تحياتى ومودتى
اخي العزيز هادي…..
اشكرك على دعوتكم الكريمه لي في هذا الموضوع الشيق ويكفيني فخرا تواجد الاساتذه فيش ماركت والاخ بوخليفه وبانتضار ابداعات المبدع ايضا الاخ كوزميدو في حوار اعتقد انه سيكون شيق بعد جهدك الرائع في تحليل المؤشر العام لسوق دبي….
في البدايه دعنا تنحدث عن فشل الموجه الدافعه في الوصول الى هدفها عند 6040 وهو عند 262% من الموجه الدافعه 1. وان كان حوار دار بيني وبين استاذي ومعلمي الفاضل منذ يومين والحديث كان معظمه عن اهداف الموجه 3 وعلاقتها بالموجه الدافعه 1, ومن خلال حديثه معه وبناء على خبراته العلميه فقد نوه علي في حاله تصحيح الموجه 2 لمستويات 61.8% تقريبا من الموجه 1 فان الموجه 3 تستهدف النطاق 262% والمذكوره عند 6040.
اذا ماذا حدث؟؟؟؟
فشل المؤشر في الوصول الى مستويات 6040 وهو المستوى 262% وفي بعض الحالات تصل اهداف الموجه 3 الى قبل الاهداف بقليل مثل ما حدث معنا مؤخرا اي بفارق 180 نقطه تقريبا وهنا يجب التنويه الى ما تمثله بعض الشركات القياديه بنسب عاليه وثقلها في المؤشر العام والتي يستهل التحكم بها من صناع السوق وفشل اي منها في الوصول الى اهدافها او المحافظه على مركزها السعريه هي من تؤدي الى هذا النوع من الفشل…
حيث سجل المؤشر العام تراجع من نقطه لن تسجل اي تاريخ لها سابقا وهي مستوى 5860 كمستوى مقاومه مهم وكانت حاله فقدان السيطره على زمام الامور واضحه من خلال الجلسه الماضيه بالاضافه الى حاله الذعر العامه بين اوساط المستثمرين والتحذيرات السابقه من قبل وسائل الاعلام الى وجوب تصحيح حاد اجتمعت جميعا من وجهه نظري وأدت الى سقوط حر من خلال الجلسه وصولا الى اول هدف للموجه التصحيحيه الجانبيه 4 عند مستويات 5400 تقريبا منافيا لشروط الاطار الزمني لنفس النوع من الموجه.
ولنا عوده بحول الله لاحقا بعد ان نستجمع طاقتنا في اجازه الاسبوع لتحديد اهداف الموجه التصحيحيه 4 ومن ثم نحدد اهداف الموجه 5 بناءا على ذلك….
تحياتي لك واشكرك مره اخرى على دعوتك الكريمه…
ترند بريكر
الاخ الكريم
الموجات فى كل الاسواق واحده اى تطبق على مختلف الاسواق سواء هنا او فى امريكا او فى الشرق الاقضى ولكن التحليل الموجى يكون اكثر نجاحا فى الاسواق ذات السيوله العاليه وبالتالى الامواج تكون اكثر نجاحا فى اسواق الاسهم والعملات عن اسواق السلع والمعادن
كل الاحترام والتقدير للاخ الكريم / بروكر العين واتمنى ان تضع لنا الرابط الذى تحدث فيه الاخ الكريم / بروكر العين لكى نطلع عليه ونستفيد منه
تقبل تحياتى ومودتى
حياك الله أخى العزيز والسموحه من صاحب الدار
انا حاليا قاربت على نهاية دراسة للموجة القامة( وسأضعها فى موضوع مستقل خلال نهاية الأسبوع الحالى إن شاء الله تعالى ) والأسهم الأكثر تؤثيرا بها وهنالك مفاجة بإرتفاعات قياسية ستؤخد إحداها للإرتفاع بمعدل 60 % خلال شهرين وهنالك فرص كثيره قادمه إن شاء الله تعالى
تحياتى