
الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق


الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك
)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى
الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه



تحياتى
مبدع اخوي هادي ….نسأل الله التوفيق للجميع . واي صعود للمستويات اللي اشار لها استاذي هادي فرصه للخروج …واخذ راحه لشهر وتعال بعد العيد وادخل السوق وراح يقولك حياك الله يا مستثمر .
تمام ياغالى
هناك الان تداخل بالموجه الرابعه والثانيه وهذا لا يصح (ولكن لوتم تحويل الشارت الى خطى لن يكون هناك تداخل) ومتفق معك فى ذلك
واوافقك الرأى اننا فى الموجه الثانيه ( وهى B من الثانيه ) من C تقصد وليست الخامسه وايضا يجب على الموؤشر الارتداد من قبل قاع الموجه الاولى عند 5321 وعندها تكون الموجه الموجه B قد انتهت وسنبدأ فى C من الموجه الثانيه ومتوقع لها صعودا الى 5580 وعندها تكتمل الموجه الثانيه ونبدا فى الموجه الثالثه من C ان شاء الله والتى متوقع لها نهايتها عند 5180 الى 5150 ثم تليها الرابعه والخامسه من C وتوقع شخصى ان نهايه الموجه الرابعه كامله سيكون بين منتصف ديسمبر الى منتصف يناير 2007 والله اعلى واعلم
على العموم كل يوم تتضح الرؤيا اكتر واكتر
ونظرا لان الموجه الرابعه موجه ثقيله الدم ومحيره سنلجا لنماذج الهارمونيك المكمله لموجات اليوت
[IMG]
[/IMG]
هناك نموذجان
الاول جارتلى باترن وهدفه عند 5180 وهو ما يؤيد هدف الموجه الثالثه من C
[IMG]
[/IMG]
الثانى AB=CD وهدفه عند 5120
[IMG]
[/IMG]
والله اعلى واعلم
والله اعلى واعلم
أخوي هادي ..
أعتقد اليوم تأكد تماما بأن نهاية الموجه B كانت عند 5745 في 18/11/2007 وليس عند 5752 في 13/11/2007 ،والسبب هو تداخل شمعة اليوم مع شمعة 13/11/2008 ، وانته اعتبرت شمعة اليوم هي الموجه الرابعة من C ولكن لايجوز أن تتداخل الموجه الثانية مع الرابعة ، الا اذا افترضنا أن الموجه C من نوع ending diagonal لكن استبعد هذا الاحتمال حاليا لأن الموجه الأخيرة من 5745 الى 5320 أقرب الى موجه دافعة مكونة من خمس موجات داخلية ..
أعتقد حاليا نحن في الموجه الثانية من الخامسة ، ولكي نتأكد أكثر يجب على المؤشر الارتداد من 5320 أو أعلى منها وأن نتجاوز قمة اليوم عند 5490 ..
بعض المؤشرات وصلت الى مناطق ارتدادية ، مثل ال slow stochastic تحت مستوى ال 20 و RSI فوق مستوى 50 وهو مستوى ارتداد ، وعندنا ال zig zag icon أعطى اشارة دخول اليوم مع وقف الخسارة في حال النزول تحت 5320 ..
طبعا يبقى الاحتمال الثاني بأن نكون حاليا في الموجه D ..
ياغالى عارف بس انا اؤؤكد على كلامك انه ان شاء الله خلال هذا الشهر انتهى الهبوط
وننتظر بلهفه ديسمبر حسب مربعات جان
تحياتى
أخوي هادي ، بارك الله فيك ، ما أقصد قاع جديد ، أقصد نقطة ارتداد للمؤشر ..