
الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق


الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك
)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى
الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه



تحياتى
ياغالى حسب جان لن يكون هناك قمه او قاع جديد خلال هذا الشهر اى لن يهبط المؤشر عن 5308 او يصعد الى قمه جديده عن 5858
وننتظر ديسمبر لنرى ماهى القمم والقيعان المتكونه به وحسب التواريخ المرفقه بالصوره
[IMG]
[/IMG]
[IMG]
[/IMG]
والله اعلى واعلم
كنت بحط تشارت عندي بس ما قدرت أحمله ..
لكن بقول الفكرة باختصار ..
على التشارت اليومي للمؤشر ، اذا حسبنا عدد الشمعات حتى جلسة اليوم من قمة 5860 بتطلع عندنا 13 شمعة ،
لاحظوا المؤشر عند ارقام فيبوناتشي ..
1 – قمة 5860
2- قاع 5308
3 – ما صار شي
5 – قمة 5750
8- قمة 5745
13 – ؟؟؟ هل تكون قاع ؟؟
الغالى / بوخليفه
ياغالى متفق معك بشكل كبير جدا لان ليست هذه سلوك موجه تصحيحيه رئيسيه وكان هناك سيناريوهان اما اننا بالموجه الرابعه الفرعيه من الثالثه او اننا بالرابعه التصحيحيه الرئيسيه
ما يؤكد كلامك مايلى
1- عدم شراشه الموجه التصحيحيه وخصوصا C
2- عدم قدره الموجه الهابطه فى كسر الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الفرعيه من الثالثه الرئيسيه عند قمه 5269
3- عدم كسر قاع 5308 فى ظل تشاؤم كبير وعدم وجود اخبار محركه للسوق
4- على العموم الموجه الرابعه من الموجات التى يجب الحذر بها لانها تكون غير واضحه المعالم فى نهايتها
شكرا يا ابوخليفه على هذه المشاركه ونتمنى مشاركه الاخ كوازى ميدو وباقى الاخوه العالمين بالتحليل الموجى
ياريت ياغالى شارت لانى اعتقد اننا للان بالرابعه الفرعيه لان C لم تكمل للان 5 موجات حتى ولو كانت فاشله لانها الان تعتبر فى ال D كما تفضلت وبالتالى ننتظر E
تحياتى ومودتى
والله انا اشلقيت ويا ها الارقام بس ما اقدر اقول غير بارك الله فيكم والله يوفقكم..
الله يعطيك العافية أخوي هادي ..
حسب حساباتي الخاصة ، اليوم انتهينا من C ودخلنا موجه جديدة ، قد تكون الأولى من الخامسة الفرعية من الموجه الثالثة الرئيسية ، أو قد تكون D من الموجه الرابعة
اليوم كانت جلسة 13 من الموجه الرابعة الفرعية ، والثانية الفرعية كانت تقريبا بين 13 و 15 جلسة مثل ماذكرت سابقا ، هل انتهت الموجه الرابعة الفرعية ( الترابط الزمني حتى الآن يثبت بأنها الرابعة الفرعية) ؟