الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى

ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق

الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%

ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك

)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى


الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه


تحياتى

170 thoughts on “هل بدأنا بالموجه الرابعه التصحيحيه ؟

  1. تسلمون جميعا

    فك اللغز على ما أفتكر عند الاستاذ المبدع FISH MARKET

    تسلم أخي هادي 75 والاخ ترند بريكر وكافة الاخوان

  2. تحديث للمؤشر العام
    ارتد المؤشر العام 5321 وصعد الى 5429 واغلق على 5405
    الان وعلى ما اعتقد نحن بالموجه الرابعه من C وهدفها لن يزيد عن 5570 حيث ان انتهاء الموجه الاولى عند 5572 وبالتالى بدايه الموجه الثانيه ومن شروط الترقيم فى الموجات الا يحدث تداخل بين الموجه الرابعه والموجه الثانيه ومختلفين فى الشكل
    نعود الى الموجه 2 الرئيسيه المصححه من الموجه 1 حيث انها صححت بنسبه 61.8% من الموجه الاولى اعتقد والله اعلى واعلم ان الرابعه لن تهبط عن مستوى 38.2% تصحيح من الموجه الثالثه مما يعنى ان المؤشر بعون الله لن يهبط عن 5150 الى 5140 ان شاء الله حيث لابد من اختلاف الطول السعرى والنمط الشكلى
    كما وانه الموجه 2 تصحح تصحح من الموجه الاولى اكثر بكثير من تصحيح الرابعه من الثالثه ومن شروط الموجه الدافعه لابد ان يكون هناك اختلاف بين الرابعه والثانيه واضح جدا
    ونحن الان بصدد تأكيد هذا الاختلاف وسيتأكد هذا خلال هذا الاسبوع ان شاء الله

    [IMG][/IMG]

    المؤشر عليه دايفرجنس ايجابى على فريم الساعه مع شمعه انعكاسيه وبالتالى ان شاء الله هناك مجال للصعود مما يتيح المجال للمتعلقين لبيع الاسهم انتظارا للانتهاء من الموجه الخامسه من C والتى فى اسوا الاحتمالات لن يزيد هبوطها عن 5150 الى 5140 – واعتقد ان شاء الله انها لن تزيد عن قاع الموجه A من الموجه التصحيحيه عند 5308

    والله اعلى واعلم

    [IMG][/IMG]

Comments are closed.