
الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق


الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك
)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى
الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه



تحياتى
اخوانيه ممكن مساعده على الميتاستوك
عندي ما يكتب عربي يكتب لاتيني
وبغيت ارسم سهم ماعرفت
هلا هادي ,
لذلك ذكرنا النقطة الهامة في تحديد الموجات , على العموم تذكير للنقاش السابق وحصل خير .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wolverine
تغطية رائة لأكثر من سيناريو متوقع ,
الكل يجمع بأننا لو كنا في الموجة الرابعة التصحيحية فإن على المؤشر العام أن لا يتراجع نهائيا أسفل ال 4550 ولو كنا في الموجة الخامسة الصاعدة وتماسك المؤشر العام بالقرب من ال 5310 ولم يغلق أسفلها فذلك يزيد من إحتمالية إستمرارية الصعود , فعلى ما أعتقد إن أفضل وسيلة لمن تعلق هو تخفيف ما يمك من أسهم للنصف في حال كسر الدعم 5310 والإغلاق أسفله .
ونتمنى التوفيق للجميع
اقتباس:
الاخ المحلل القدير / ولفرين
شرفت الموضوع بمشاركتك فيه
ياطيب حتى لو وصل التصحيح الى 4315 وارتد المؤشر منها فنحن فى موجه دافعه وسنبدأ من هذه النقطه الموجه الخامسه الدافعه لان نهايه الموجه الدافعه الاولى كانت نهايتها عند قمه 4314 وبالتالى سنفترض ان نسبه تصحيح الرابعه بنسبه تقل عن 100% من الموجه الثالثه وبالتالى ليس شرط ان لا يتراجع المؤشر عن 4550 ولم يتم كتابه ذلك حتى لانكون نظره تشاؤميه حيث قلنا ان الرابعه من الممكن ان تصحح بنسبه 23.6% وعلى الاغلب 38.2 % ولكن اذا صححت اكثر من ذلك لن تكون خطا
تحياتى وتقديرى
هلا بالمحلل القدير / ولفرين

كلامك صحيح يبدو من كثره التفكير فى هذه الموجه ضربت الارقام معى
حيث فى اول الموضوع وفى اول مشاركه لى هذا هو ترقيمى ويمكنك مراجعه المشاركه الاولى ياغالى
وبالتالى فى اسوء الاحوال لن تهبط الموجه الرابعه عن 4568 حسب شارت الميتاستوك
اشكرك على التنبيه
[IMG]
[/IMG]
[IMG]
[/IMG]
تحياتى
هلا هادي ,
على ما أعتقد أنك مخطأ في حساب قمة الموجة الدافعة الأولى , هل من الممكن أن تبينها في الرسم لأن القمة التي ذكرتها 4315 والتي ذكرتها في الأعلى ليست واضحة بالشكل السليم بالنسبة لي فيا ريت لو بالرسم وشكرا لك.
الاخ الكريم / ارباب
اشكرك على مداخلتك القيمه ولكن اسمح لى ياطيب ان اى متوسط لا يعتمد على جمع ارقام الفيبوناتشى لا يعتد به ولا اثق به هذا من وجهه نظرى انا المتواضعه
عن نفسى وعن تجربه طويله اثق فى المتوسطات التاليه
13 EMA
55 EMA
144 EMA
ضعهم على الشارت وقولى ايه رأيك او اى اخ كريم يضع تلك المتوسطات ويقول رأيه
منتظر الرد مع الشارت
بارك الله فيكم جميعا