
الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى
ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق


الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%
ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك
)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى
الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه



تحياتى
الاخ الكريم
ارجوا ان تضع رؤيتك الفنيه التى بنيت عليها ان المؤشر سيهبط الى 4900 حتى نستفيد
بارك الله فيك
الاخ الكريم / المعتصم بالله
بارك الله فيك
بشان التنبيه على الجميع ماذا يفعلون فى اليوم التالى احب ان انبهك اخى الكريم ان اى محلل يضع توصيات يضع ايضا مناطق الدعم والمقاومه وايضا نقط الدخول والخروج وهذا هو التنبيه
ان انك تقصد غير ما انا كتبته
تحياتى ومودتى
الله يعطيكم العافيه جميع ، فعلا نقاش شيق وممتع ومفيد ..
أختصر الوضع للأخوة جميعا حسب نظرتي الشخصية ..
أهم نقطتين للمؤشر يوم الأحد القادم ..
5385 ترند هابط على الفريم اليومي اختراقه يعني نهاية C وارتداد المؤشر الى المنطقة بين 5500 – 5600 على أقل تقدير ( خط الترند الهابط من قمم 5860 و 5745 )
5308 قاع سابق مهم جدا ( قاع الموجه A ) وهو مستوى ارتداد متوقع ، اذا قدر الله وتم كسره فنحن متجهون الى 5150 ونسبة احتمال ارتداد المؤشر من هذا المستوى عاليه لكونه يمثل تراجع 38.2 فيبوناتشي للموجه 3960 – 5860 ، وهدف للموجه C يمثل امتداد 1.27 للموجه A ( خاصة وأن B صححت بنسبة 78.6 % ) وكذلك لكونها قاع الموجه الرابعة الداخلية من الموجه الثالثة الأخيرة
هذا الموقع من المواقع المفضله عندي أخوي هادي أحد الأخوة الكرام في المنتدى ارشدنا اليه
Middle East Stock Market, Arab Stock Market, Arab Financial Markets, UAE Gulf Stock Markets Charting tools
بارك الله فيك
بصراحه من 4 ايام ولاول مره اكتشفت ذلك واعتقدت ان المشكله عندى لوحدى
عندى التكرشارت ولكن للاسف كل يوم فيه مشكله فأحذفه ثم اعيد تنصيبه وبعدها بيومين تعود نفس المشكله وزهقت منه
ياريت لو تعرف موقع تحليلى تضعه واكن شاكر لك