[CEN

TER]بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير

واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام

وبعد

ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع

وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين

ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل

المقدمه



كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)

واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست

وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا

ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج

عرب شير ! – مركز التحميل

مقارنه بين اشكال الهارمونيك [IMG][/IMG]

خطه العمل

موضوع للهارمونيك وشرحه
ورشه للفرص الحيه وستكون ان شاء الله بعد اجازه عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
والان ان شاء الله نبدا بالنماذج وشرحها

[/CENTER]

279 thoughts on “هديه العيد : المختصر المفيد فى الهارمونيك

  1. إن شاء الله

    فالك طيب وبإذن الله سأقم بضع التحليل تباعا … عذرا عن التأخير ولكن سأقوم البدء الآن كما وصلني على الخاص ….. وبسم الله الرحمن الرحيم
    نسأل الله أن يوفقنا الله في نقدمه من تحليل للاخوه الاعضاء .

    آبار

    نتوكل على الله

  2. استاذي هادي مشكور على الرد واطلب منك ان توسع صدرك علي اشوي
    انا اشوف نفس الطول تقريبا
    المده Ab = من 15 ديسمبر الى 10 نوفمبر تقريبا شهر وخمسة وعشرون يوم
    السعر من 3.10 الى 5.20 درهمين و10 فلس

    المده Cd = ديسمبر 1 الى 26 جنيوري تقريبا شهر وست وعشرين يوم
    السعر من 4 الى 6 يعني درهمين نفس الشيئ بس الفرق 10 فلس هل هذا هوى الخطء ارجاء الايضاح
    واكرر اعتذاري استاذي هادي لعدم استيعابي اسريع لما تريد

  3. الحاله الثانيه شراء او بيع من C

    البيع من C والاستوب فوق A من 10 الى 15 نقطه وخصوصا اذا كان تصحيح C من B بنسبه 78.6% او 88.6%

    البيع

    [IMG][/IMG]

  4. تعديل على نموج هارمونيك املاك

    حيث في النموذج السابق الخطأ تم اخذ نسبة فيبوناتشي منa To B وفي هذا النموذج المصوب تم اخذ نسبة فيبوناتشي من B To C لاظهار الهدف C والتقييم يعود لاستاذنا هادي


    الاخ الكريم / مندوب اسلامى
    محاوله ممتازه ولكن يعيبهاعدم كتابه النسب على كل ضلع ولذا ارجوا منك ان تكتب النسب وستكتشف الخطا الذى بالنموذج
    منتظرك يا طيب
    تحياتى ومودتى


  5. استاذي هادي جربني في AB=CD




    الاخ الكريم
    منتظرك يا طيب
    واتمنى ان تضع الاسهم التى عليها نموذج AB=CD
    تحياتى ومودتى

Comments are closed.