[CEN
الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير
واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام
وبعد
ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع
وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين
ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل
كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)
واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست
وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا
ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج
إن شاء الله
فالك طيب وبإذن الله سأقم بضع التحليل تباعا … عذرا عن التأخير ولكن سأقوم البدء الآن كما وصلني على الخاص ….. وبسم الله الرحمن الرحيم
نسأل الله أن يوفقنا الله في نقدمه من تحليل للاخوه الاعضاء .
آبار
نتوكل على الله
استاذي هادي مشكور على الرد واطلب منك ان توسع صدرك علي اشوي
انا اشوف نفس الطول تقريبا
المده Ab = من 15 ديسمبر الى 10 نوفمبر تقريبا شهر وخمسة وعشرون يوم
السعر من 3.10 الى 5.20 درهمين و10 فلس
المده Cd = ديسمبر 1 الى 26 جنيوري تقريبا شهر وست وعشرين يوم
السعر من 4 الى 6 يعني درهمين نفس الشيئ بس الفرق 10 فلس هل هذا هوى الخطء ارجاء الايضاح
واكرر اعتذاري استاذي هادي لعدم استيعابي اسريع لما تريد
البيع من C والاستوب فوق A من 10 الى 15 نقطه وخصوصا اذا كان تصحيح C من B بنسبه 78.6% او 88.6%
البيع[IMG]
[/IMG]
الاخ الكريم / مندوب اسلامى
محاوله ممتازه ولكن يعيبهاعدم كتابه النسب على كل ضلع ولذا ارجوا منك ان تكتب النسب وستكتشف الخطا الذى بالنموذج
منتظرك يا طيب
تحياتى ومودتى
الاخ الكريم
منتظرك يا طيب
واتمنى ان تضع الاسهم التى عليها نموذج AB=CD
تحياتى ومودتى