[CEN

TER]بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير

واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام

وبعد

ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع

وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين

ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل

المقدمه



كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)

واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست

وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا

ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج

عرب شير ! – مركز التحميل

مقارنه بين اشكال الهارمونيك [IMG][/IMG]

خطه العمل

موضوع للهارمونيك وشرحه
ورشه للفرص الحيه وستكون ان شاء الله بعد اجازه عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
والان ان شاء الله نبدا بالنماذج وشرحها

[/CENTER]

279 thoughts on “هديه العيد : المختصر المفيد فى الهارمونيك

  1. الحاله الثالثه
    بيع او شراء من D عند اكتمال النموذج وبهدف يتراوج بين 23.6% الى 61.8% من الضلع CD

    البيع

    [IMG][/IMG]

  2. أخى هادى 75
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    لايسعنى الا ان اكتب لك كلمات وددت لو ان موضوعك هذا يسطر بماء من ذهب

    أردت ان اتعلمه ولكن لدى اشياء غامضه فيه فهلا ساعدتنى على فهمها واكون لك من الشاكرين

    ردك يسعدنى

    فى انتظار ردك

    اخوك ابواسامه

  3. أخوي هادي عندي سؤال ..

    أعتقد الهدف الأدنى لدبي للاستثمار هو هدف الجارتلي عند 5.9 ، وأعلى هدف هو هدف الكراب ، لكن هل هو 6.25 ( 361.8 من Bc ) أم 6.70 ( 1.618 من Xa ) ؟

    X عند 6.11

    A عند 5.15

    B عند 5.64

    C عند 5.41




    الاخ الكريم / بوخليفه

    صحيح ما تفضلت به ان المتوقع هنا نموذجان الجارتلى والجراب
    ولكن لماذا لم تضع الخفاش ايضا
    اذا لدينا 3 نمذاج محتمله وكلها نماذج ستصعد بالسهم ان شاء الله
    الاول : جارتلى وهدفه من 5.83 الى 5.90
    لماذا 5.83 ( تمثل 200% ل D من الضلع BC ) لان تصحيح B لم يكن عند 38.2% بالضبط بل هو اقرب الى 50% وبالتالى هى تكون بدايه الاهدف و 5.90 تمثل 224% ل D من الضلع BC
    وايضا 78.6% من الضلع XA
    الثانى بات
    وبالتالى هدفه عند 5.99 وهو ما يتوافق مع 88.6% من الضلع XA وكذلك 261.8% من الضلع BC
    الثالث وهو الجراب
    وكما تقضل 6.25 بحيث Dت لا تتجاوز الحد الاقصى من XA وهنا اقصى هو 161.8%
    وبالتالى اعتقد الهدف له سيكون محصور بين 6.25 كما تفضلت و 6.36 ( حيث تمثل فيبوناتشى 127% من الضلع XA ) وعند الوصول لهذا السمتوى يراقب فاذا كان هناك دايفرجنس او شمعه انعكاسيه الخروج مباشره وانتظار معرفه رد فعل السهم اما اختراق 6.36 او الارتداد

    تحياتى ومودتى

  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    نستكمل بمشيئه الله النماذج
    وسنعرض الان فرص من السوق على نموذج الجارتلى

  5. برنامج يعطي جميع نماذج الهارمونيك اتوماتيكيا

    من يفك اسراره

    Harmonic Analyzer

    اخى يعطيك العافية نزلت البرنامج من عندهم وطلب رقم لتشغيلة وحاولت حتى انى اشترية لمدة شهر بس الظاهر هذا المتج لا يباع لغير الامريكيين فقط الله يعين اذا فيه احد يشوف لنا حل فية لانى احتاجة فى العملات وسلمتم جميعا

Comments are closed.