الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. ولايهمك التغيير تراه زين ومطلوب واعتبرها استراحة محارب , ذكرتني قبل سنه او سنه ونص فالبالتوك يوم نزل السوق اتنين من الشباب مراقبين الغرفة طلعوا عن طورهم وقاموا يتضاحكون لين طلعت عيونهم وعيون اللي كانوا في الرووم وكانت استراحة محارب بالنسبه لهم من الضغط اللي عانوا .




  2. بس يومييين أفااااااااااا

    صراحة وايد يحبك براكودا انا لو مكانه بستغل الفرصه بصكك باند من اتفه غلطه

    ل5 سنوات لوووووووول

    ههههههه ،، صدق وايد مأثر فيييك الموضوع !!

    يالشرير أنا بعدني مارديت عليك هااي الغر الحشــــيـــم



    هلا بالمبنشره اقصد المحتشره

    يالشريره .. انتي ولا هيه كله واحد .. يتغير الاسم و ما تتغير المقوله

    ايا ليت الصلاحيات تعود يوماً لـ اكفخكن بـ باند 75 يوماً

    والساعه بـ خمسه جنيه والحسابه بتحسب

  3. والله ووإعت ومحدش سمّا عليك

    عموما أنا من زماااااااااااااان مزهبة البشت وجاهزة اقعد على الكرسي الأحمر

    عموما الــ فــــــــــاء المناسب في المكان المناسب …

    والحمدلله الي استجاب دعواتي أخيرا

    استاذي براكودا الف الف الف شكر بس ياليتك ما لبسته برتقالي

    كان خليته بالبدلة السودا أحلى

    اللباس البرتقالى هو للتعزير فقط….حتى الكل ينتبه (هههههههههههههههههه)
    وبالمناسبه هذه ليست اول مره…واعتقد ان الاعضاء والمشرفين القديمين لدينا يتذكرون عندما كان كبير عضو عادى…كم مره انصك باند…وكم مره انحذف له موضوع….وخاصه يوم تسلل الى غرفه التحكم وما عرف يخرج منها (ههههههههههههه) والله هذه السالفه صحيحه….

    فااااا…. المكان لازال شاغرا….وهناك تنافس عليه بينك وبين اماراتيه….والمكان لا يتسع الا لشخص واحد….
    يا تتفقوا يا التصفيه الجسديه….شوفى شغلك (؟)

  4. لووووول … الصوص الفصيح من البيضة بيصيح

    شفتي كيف … لبيبة ما شا الله عليك

    بعدين انا تقصدت اني شوف مين منتبه و بيقرا ردي و مين بيمشي لوووول


    عيل الامتيار يه من شوي إحم !!

    أفا عليـج يا Sima ،، مانسيت العيش والملح





  5. السلام عليكم
    عذرا اخى كبير وستبقى كبير….
    وقد سبق وقلت طالما منحناك الثقه والمسووليه وتتحكم بغرفه التحكم كما تشاء فان وجدتنى (براكودا) قد تجاوز حده فاحظرنى….

    ولكن رغم كل ذلك تبقى كبير….والكبير ليس باللقب…بل بالحضور…والمحبه….

    ومحبتك ومعزتك فوق كل اعتبار


    ما عليك زود والعين ما تعلى على الحاجب

    اللي ما يعرف .. والحاضر منكم يبلغ الغائب

    بيني وبين الاخ براكودا محبه و اخوه لا يمكن ان تتزعزع و بيننا صداقه واحترام يفوق الوصف

    وما هذا الموضوع الا مزحه بالاتفاق معه

    له مني كل الود و التقدير و الاحترام

Comments are closed.