الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
ياجماعة شوي شوي عالموضوع
السيرفر بينفجر من الضغط خخخخخخخخخخ
خبروني شو مستوي ؟؟؟
كبيروووووه >>>> سابقا …
شو مسوي شكلك مسود الويه واعليه عليك
ما عليه يا كبيرووووا >>>>> حاليا …
هذه الدنيا يوم لك ويوم عليك ،،،
وانا عرف السبب ….بس لا تخبرون احد
>>>> كبيروووووا وصل لسن التقاعد 
ولازم يحطون واحد رشيق
اقصد واحد صغير يمسك الحكم ههههههه اقصد يمسك المنصب
ما ادري ليش واااايد اخربط اكيد من زعلي عليك
ههههههههههههه
ولا يهزك ريح يا كبير ….
وهذه كلها مزووووووووووووووح
يعطيكم العافيه
تحياتي
اختكم
سهمي عالي
اى مزحه الله يهديك…… طيب خلى اللون الاحمر يرجع …اليمين طلع….
يومين عربى….
واترك المحبه والمعزه على جههههههههههههههه
براكودا على اليمين وكبير المستثمرين البرتقالي جنبه حزين شكلهم جميل وباين انهم متامرين لكن على مين
شوفوا الخوف ليش ما كملت هالمقلب كنت عرفت منو ضدك خخخخخخخخخخ