الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. والله ووإعت ومحدش سمّا عليك

    عموما أنا من زماااااااااااااان مزهبة البشت وجاهزة اقعد على الكرسي الأحمر

    عموما الــ فــــــــــاء المناسب في المكان المناسب …

    والحمدلله الي استجاب دعواتي أخيرا

    استاذي براكودا الف الف الف شكر بس ياليتك ما لبسته برتقالي

    كان خليته بالبدلة السودا أحلى


  2. ياخراشي عليـج !!

    نفس التساؤل طرى على بالي من قريت ردهــا !! لكني طوفت << ياكثر ما أطوف


    لكن صدق من قال >> خخخ

    يمكن تقصـد >> هممت يعني همّت

    لووووول … الصوص الفصيح من البيضة بيصيح

    شفتي كيف … لبيبة ما شا الله عليك

    بعدين انا تقصدت اني شوف مين منتبه و بيقرا ردي و مين بيمشي لوووول

  3. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 28 ( الأعضاء 22 والزوار 6)
    Red Rose , القلم الحر , one-more , سهمي عالي , Sima , ظبيانية وبس , فـاء , باسويد , alamin , silver , المياسي , كلمة حق , الغر الحشيم , كبير المستثمرين , منى الروح , salem070 , تاجر جملة , om adam1

    one-more ،، يالله استانس

    مين أدك ياعم !!

  4. فرحانه يا البر و الشعير ؟؟
    اقصد .. الغر الحشيم
    ما اقول إلا .. ايا ليت الصلاحيات تعود يوماً … لـ اكفخج بـ باااند 70 يوماً

    هانت كلها يومين وبراكودا اهله يردوا بالسلامة ان شاء الله وعقبها خلاص يردلك الصلاحيات
    بس الحين شو يسوي ما في غير باند وشيل صلاحيات

    لكن خلال هاليومين عادي تقدر تنزل مواضيع وتنحذف او يتسوالك باند يعني ما تضايق وتقول المشرفين ما عنهم سالفة يحذفوا المواضيع ويعملوا باند

Comments are closed.