الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
افا
لايكون الي في بالي بالك؟
والله ووإعت ومحدش سمّا عليك
عموما أنا من زماااااااااااااان مزهبة البشت وجاهزة اقعد على
الكرسي الأحمرعموما الــ فــــــــــاء المناسب في المكان المناسب …
والحمدلله الي استجاب دعواتي أخيرا
استاذي براكودا الف الف الف شكر بس ياليتك ما لبسته برتقالي
كان خليته بالبدلة السودا أحلى
لووووول … الصوص الفصيح من البيضة بيصيح
شفتي كيف … لبيبة ما شا الله عليك
بعدين انا تقصدت اني شوف مين منتبه و بيقرا ردي و مين بيمشي لوووول
Red Rose , القلم الحر , one-more , سهمي عالي , Sima , ظبيانية وبس , فـاء , باسويد , alamin , silver , المياسي , كلمة حق , الغر الحشيم , كبير المستثمرين , منى الروح , salem070 , تاجر جملة , om adam1
one-more ،، يالله استانس
مين أدك ياعم !!
هانت كلها يومين وبراكودا اهله يردوا بالسلامة ان شاء الله وعقبها خلاص يردلك الصلاحيات
بس الحين شو يسوي ما في غير باند وشيل صلاحيات
لكن خلال هاليومين عادي تقدر تنزل مواضيع وتنحذف او يتسوالك باند يعني ما تضايق وتقول المشرفين ما عنهم سالفة يحذفوا المواضيع ويعملوا باند