الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
يا ويل حالي…
شو صاير بالمنتدى…أفا والله صدق الخبر اللي سمعته بالـCNN…أفا يا كبير….!!
لكن الصراحة اوكي أنك أستويت من عامة الشعب…عشان شوي نحش بالحكومة ونسوي إنقلاب ..
أنا بسوي خطة إنقلاب وأنت المنفذ….!!
:
بس بترخص منك شوي..عسب أقدم السي في..للمنصب اللي شلوه عنك..!!!
LOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoL
انزيين ^_^ منو بيحطوون بدالك
اكييييييييد انا
لوووووووووووووووووووووووووووول
انا كنت كاتبتها صح … بس كبيرووو الله يهديه عدلها خخخخخخخخخ – عيني عينك
القصد يا ليلي ميمي = > ليلي يعني اميره
هممتو … طبعا الواو بدل الضمة
هيــــه ذكرتني بأيام الله لا يردها هاهاهاهاها
على أقل تقدر تشارك
احمد ربك وبراكودا عزيز وغالي
وانته بعد
هاهاها قوية
الحين كبير ببيع السيارة وبغسل سيارة ماما ازا تبين سيارة مال انت وايد زين كبير يسوي ترتيب
بعدين هو يشتغل تغسيل سيارة عشان يجمع وااااااجد فلوس ويشتري المنتدى