الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. يا ويل حالي…

    شو صاير بالمنتدى…أفا والله صدق الخبر اللي سمعته بالـCNN…أفا يا كبير….!!

    لكن الصراحة اوكي أنك أستويت من عامة الشعب…عشان شوي نحش بالحكومة ونسوي إنقلاب ..

    أنا بسوي خطة إنقلاب وأنت المنفذ….!!
    :
    بس بترخص منك شوي..عسب أقدم السي في..للمنصب اللي شلوه عنك..!!!

    LOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoL

  2. بصراحة مناسبنك البرتقالي وايد ذكرتني بايام الابيض والاسود في المنتداء وقسم الاراء لووووول
    بس حرام ماعندك قسم تشرف عليه خلاص ولا يهمك بتوسط لك عند شيخ القبيله وبنحطك على قسم المواضيع المكرره والمحذوفات لووووووووووول

    اموت وافهم هالكلمة اللي متعوب عليها شو معناتها خخخخخخخخخخخخخخخ

    لوووووووووووووووووووووووووووول

    انا كنت كاتبتها صح … بس كبيرووو الله يهديه عدلها خخخخخخخخخ – عيني عينك

    القصد يا ليلي ميمي = > ليلي يعني اميره

    هممتو … طبعا الواو بدل الضمة

  3. هيــــه ذكرتني بأيام الله لا يردها هاهاهاهاها

    على أقل تقدر تشارك

    احمد ربك وبراكودا عزيز وغالي وانته بعد

  4. لا المشكله تقول متعوب عليها لو كاتبتنها جزافا شو بتسوي هههههههههههههههه

    كبير لو سمحت شل سيارتك من مواقف ال vip ابا اوقف سيارتي ومو محصله بارك فاضي لوووووووووووووووووووووول

    هاهاها قوية
    الحين كبير ببيع السيارة وبغسل سيارة ماما ازا تبين سيارة مال انت وايد زين كبير يسوي ترتيب

    بعدين هو يشتغل تغسيل سيارة عشان يجمع وااااااجد فلوس ويشتري المنتدى

Comments are closed.