الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. مش كل الطير اللى بتاكل لحمه

    كلنا معاك ياكبير

    اصلا لحم كبير لاهو للطبخ ولا للشواء….او ما اباه…
    مبرووووك عليكم…
    قطعووووووووووووووه





  2. مليونير رومنسي ..

    انا الحين ايقنت انك صاحب خياااال واسع ..

    لازم تستغله فهالاشياء تكتب قصص وروايات …

    بس بتخبرك عندك اشرطة فيديو للحادثة المذكورة او مقاطع بلوتوث ههههه ..

    ..

    برتقالة المستثمرين ..ههههه

    ولت ايام الاحمر .. الحين لا يرشونك بباند بس .. تحمل ععمرك

    وعقولة مرحبا السااع ..

    آخر مرة مفهووم .. هااااع


    وتعيش حكومة منتدانا .. تعيش تعيش تعيش …



    فرحانه يا البر و الشعير ؟؟

    اقصد .. الغر الحشيم

    ما اقول إلا .. ايا ليت الصلاحيات تعود يوماً … لـ اكفخج بـ باااند 70 يوماً


  3. ياخراشي عليـج !!

    نفس التساؤل طرى على بالي من قريت ردهــا !! لكني طوفت << ياكثر ما أطوف

    لكن صدق من قال >> خخخ

    يمكن تقصـد >> هممت يعني همّت

    لا المشكله تقول متعوب عليها لو كاتبتنها جزافا شو بتسوي هههههههههههههههه

    كبير لو سمحت شل سيارتك من مواقف ال vip ابا اوقف سيارتي ومو محصله بارك فاضي لوووووووووووووووووووووول

  4. السلام عليكم
    عذرا اخى كبير وستبقى كبير….
    وقد سبق وقلت طالما منحناك الثقه والمسووليه وتتحكم بغرفه التكم كما تشاء فان وجدتنى (براكودا) قد تجاوز حده فاحظرنى….

    ولكن رغم كل ذلك تبقى كبير….والكبير ليس باللقب…بل بالحضور…والمحبه….

    ومحبتك ومعزتك فوق كل اعتبار

    >>> رد شديد اللهجة ههه>> متأثرة بالاخبار

    بس بصراحة ما اتجرا ارد عالحمر >> اللي نكهم احمر .. ما فيني انرقع باند

    وكبير من ضمنهم لاني واايد اجوفه فالمنتدى … وانت مثل ما قالو كبير بالحضور وبالمحبة وبالحجم ..>>> الاخيرة ما يخصها هههه

    بعد بتحولونه اصفر فااتح .. هو برتقالي ومتخبل .. لو اصفر عادي يهكر عالموقع ههههههههههه

    خلاص سماح سماح هالمرة

    وآخر مرة .. انزين

    =)

  5. اللون البرتقالي

    ما جاء إلا بعد تدخل أخوك مرحبا الساع في الموضوع

    وإلا كنت في خبر كان

    هذه آخر مرة ولا تعيدها

    لكن يبقى الكبير كبير

    تراك اخ عزيز وما انردك….افاااااااااااااا…
    بس لا تلعب؟؟؟؟؟
    ترى اللون بيصبح اصفر….فاااااااااااااااااتح

    (امزح)

Comments are closed.