الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
اصلا لحم كبير لاهو للطبخ ولا للشواء….او ما اباه…
مبرووووك عليكم…
قطعووووووووووووووه
مليونير رومنسي ..
انا الحين ايقنت انك صاحب خياااال واسع ..
لازم تستغله فهالاشياء تكتب قصص وروايات …
بس بتخبرك عندك اشرطة فيديو للحادثة المذكورة او مقاطع بلوتوث ههههه ..
..
برتقالة المستثمرين ..ههههه
ولت ايام الاحمر .. الحين لا يرشونك بباند بس .. تحمل ععمرك
وعقولة مرحبا السااع ..
آخر مرة مفهووم .. هااااع

فرحانه يا البر و الشعير ؟؟
اقصد .. الغر الحشيم
ما اقول إلا .. ايا ليت الصلاحيات تعود يوماً … لـ اكفخج بـ باااند 70 يوماً
لا المشكله تقول متعوب عليها لو كاتبتنها جزافا شو بتسوي هههههههههههههههه
كبير لو سمحت شل سيارتك من مواقف ال vip ابا اوقف سيارتي ومو محصله بارك فاضي لوووووووووووووووووووووول
>>> رد شديد اللهجة ههه>> متأثرة بالاخبار
بس بصراحة ما اتجرا ارد عالحمر >> اللي نكهم احمر .. ما فيني انرقع باند
وكبير من ضمنهم لاني واايد اجوفه فالمنتدى … وانت مثل ما قالو كبير بالحضور وبالمحبة وبالحجم ..>>> الاخيرة ما يخصها هههه
بعد بتحولونه اصفر فااتح .. هو برتقالي ومتخبل .. لو اصفر عادي يهكر عالموقع ههههههههههه
خلاص سماح سماح هالمرة
وآخر مرة .. انزين
=)
تراك اخ عزيز وما انردك….افاااااااااااااا…
بس لا تلعب؟؟؟؟؟
ترى اللون بيصبح اصفر….فاااااااااااااااااتح
(امزح)