الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. ههههههههههههههههههههههه
    والله من الصفحه الاولى ذبحتونى ضحك….
    اخاف ما اوصل الصفحه الاخيره الا وانا فى المستشفى…..

  2. السلام عليكم
    عذرا اخى كبير وستبقى كبير….
    وقد سبق وقلت طالما منحناك الثقه والمسووليه وتتحكم بغرفه التكم كما تشاء فان وجدتنى (براكودا) قد تجاوز حده فاحظرنى….

    ولكن رغم كل ذلك تبقى كبير….والكبير ليس باللقب…بل بالحضور…والمحبه….

    ومحبتك ومعزتك فوق كل اعتبار

  3. بصراحة مناسبنك البرتقالي وايد ذكرتني بايام الابيض والاسود في المنتداء وقسم الاراء لووووول
    بس حرام ماعندك قسم تشرف عليه خلاص ولا يهمك بتوسط لك عند شيخ القبيله وبنحطك على قسم المواضيع المكرره والمحذوفات لووووووووووول

    اموت وافهم هالكلمة اللي متعوب عليها شو معناتها خخخخخخخخخخخخخخخ


    ياخراشي عليـج !!

    نفس التساؤل طرى على بالي من قريت ردهــا !! لكني طوفت << ياكثر ما أطوف

    لكن صدق من قال >> خخخ

    يمكن تقصـد >> هممت يعني همّت

  4. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 11 والزوار 7)
    Red Rose , أحمد العواضي , اماراتيه , جروح دفينة , داماس , كبير المستثمرين , تاجر جملة , om adam1



    اوووووووووووووف ما اقدر اعدل

    راحن العشر دقايق

    لوووووووووووول



    شورأيــك في هالإحســاس ؟؟

    بييعــإإإإإد ،، صح !!

    تبغي الصراحه يا كبير !!

    فعلاً >>



    من زمان ما عشنـا هالجو المـرح في المنتدى !!!

    بصراحه من فتره بسبب أجواء المنتدى المغبره ،، كل ما أشوف Nick name أحس إنه هالعضو مويـم !! ياماما خوزو عنـه لا ينقـع البوكس !! خخخخخ

  5. بصراحة مناسبنك البرتقالي وايد ذكرتني بايام الابيض والاسود في المنتداء وقسم الاراء لووووول
    بس حرام ماعندك قسم تشرف عليه خلاص ولا يهمك بتوسط لك عند شيخ القبيله وبنحطك على قسم المواضيع المكرره والمحذوفات لووووووووووول

    بيني و بينكم

    فكرت الاخ البرتقالي بيلعب بالالوان لوووول

    و ههمت ==>> متعوب عليها

    اني اراسله و اقوله الاحمر احلى …

    ولا دخلت الموضوع و عرفت السالفة

    الموهم

    تعيش و تاكل غيرها

    اموت وافهم هالكلمة اللي متعوب عليها شو معناتها خخخخخخخخخخخخخخخ

Comments are closed.