الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
ههههههههههههههههههههههه
والله من الصفحه الاولى ذبحتونى ضحك….
اخاف ما اوصل الصفحه الاخيره الا وانا فى المستشفى…..
السلام عليكم
عذرا اخى كبير وستبقى كبير….
وقد سبق وقلت طالما منحناك الثقه والمسووليه وتتحكم بغرفه التكم كما تشاء فان وجدتنى (براكودا) قد تجاوز حده فاحظرنى….
ولكن رغم كل ذلك تبقى كبير….والكبير ليس باللقب…بل بالحضور…والمحبه….
ومحبتك ومعزتك فوق كل اعتبار
ياخراشي عليـج !!
نفس التساؤل طرى على بالي من قريت ردهــا !! لكني طوفت << ياكثر ما أطوف
لكن صدق من قال >>
خخخ 
يمكن تقصـد >> هممت يعني همّت
Red Rose , أحمد العواضي , اماراتيه , جروح دفينة , داماس , كبير المستثمرين , تاجر جملة , om adam1
راحن العشر دقايق
لوووووووووووول
شورأيــك في هالإحســاس ؟؟
بييعــإإإإإد ،، صح !!
تبغي الصراحه يا كبير !!
فعلاً >>
من زمان ما عشنـا هالجو المـرح في المنتدى !!!
بصراحه من فتره بسبب أجواء المنتدى المغبره
،، كل ما أشوف Nick name أحس إنه هالعضو مويـم !! ياماما خوزو عنـه لا ينقـع البوكس !! خخخخخ 
بصراحة مناسبنك البرتقالي وايد ذكرتني بايام الابيض والاسود في المنتداء وقسم الاراء لووووول
بس حرام ماعندك قسم تشرف عليه خلاص ولا يهمك بتوسط لك عند شيخ القبيله وبنحطك على قسم المواضيع المكرره والمحذوفات لووووووووووول
اموت وافهم هالكلمة اللي متعوب عليها شو معناتها خخخخخخخخخخخخخخخ