الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
وين 17 ربيعا اخر مرة شفتك فيها من 18 سنة وكان عمرك في اول الـ 96 ربيع بس
حيث حاول استغفال براكودا عندما كان نائما وسرقة مفاتيح لوحة تحكم المنتدى ، وطبعا كانت لمصالح شخصية ،
طبعا الحادثة صارت انه بعد ما اخذ الباسوردات راح دخل لوحة تحكم المنتدى ..كان مب مصدق..
وتم يسرح واطلق خياله للعنان ويقول يآآآه من باجر بغير القوانين وبعين فلان وعلان مسؤولين ومشرفين
وبنحاول نعوض خسارة الاسهم عن طريق دخل الاعلانات ،،
<< وسمعت انه كان ناوي يقدم استقالته في الدوام دام بينزل له راتب من هاي الاعلانات خخخخ..
وطرشنا رسالة لكبير قلناله لعبتك مكشوفة .. ياخي كيف جذه تخون الأمانة ،،
+ سيتم تعيينك مشرف على قسم المواضيع المكررة والمحذوفات ،،
مليونير : شو انت قاعد ترشيني ؟؟؟؟ ليكون تتحراني عضو فاسد ،،
كبير المستثمرين : لا مب قصدي جذه ،، خلاص شو رايك اتكون نائب المدير + 50 % من دخل الاعلانات ؟
مليونير : أأهاا ،، اذا جي السالفة عيل اعتبر موضوعك في السليم .. وثاني شي لا مانع من الجوايز الحلوة دامي عضو مجتهد
واثناء ذلك غلبه النعاس ورقد ،،
،،
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
،، قلنا زين فرصة عشان نعدل اوضاعنا
هههههه
هههههههههههههههههههههه
الله يقطع بليسك
ما شاء الله عليك .. تصلح كاتب مسرحي
إسمك لونه .. برتقالي …؟؟؟!!
تعال .. حط عينك بعيني
><
شو مسوي …
؟؟؟!!
أمممم أكيد هذا من كثر ما رقعت باندات لهالبشر .. .. الآن جا دورك …
نصيحة .. ترى براكودا .. ما عنده تفاهم أبداً .. بالمجلس يعني بالمجلس ..
ومساكم عسل ..
هااااا اعتـــرف ؟؟ ليش خالفت القانون ؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا هلا بـ طنه و رنه
أووووووب … اقصد .. حصه وعذاري
ما سويت شي .. >> فكيت الحظر عن عضوو >> واسطه
لا تزعل يا خوي بس عليك اتحط R R R تحت النك وانته والخير ارباعه
يمدحون نادي عيمان