الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
شو نسوي لهم
كل مانكتب موضوع يقولون مخالف
كل شي ممنوع
كل شي مضر
تصدقين حجيه
حتى التدخين يقولون مضر بالصحه
ماعرفنا شو نسوي
خخخخخخخخخخخخ
بس تخيلي اني اطرح موضوع واقول ترى رشوني باند يومين لأني خالفت القوانين
وحياتج الموضوع ما بيكمل دقيقتين الا ومحذوف وصاكيني باند
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شفت الواسطه يا كبير المستثمرين ؟؟؟
مخلين لك الموضوع بكبره
من قده من قده
عنده واسطة
احصل بيت شعبي ؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا ريال انت زين ما حطوك مراقب .. والا جان هالموضوع جالعينه من زمان .. وعاطي المشاركين باند لاسبوع هههه
يالشرير ..
.. هههههه
هيه والله لو احنا طارحين جي .. المغلوب على امرهم ههههه ..
اذا عندك اي اعتراض على قانون المنتدى تقدر تراجع الاداره العليا وما اعتقد بأن مناقشة الباند اللي خذته يومين مسموح بنشره ولهذا اطلب بحذف الموضوع
…
داش بقوه صح ؟
خخخخخخخخخخخخخخخ
بس تخيلت عمري طارح هالموضوع على طول حذف من الخاطر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بيني و بينكم
فكرت الاخ البرتقالي بيلعب بالالوان لوووول
و ههمت ==>> متعوب عليها
اني اراسله و اقوله الاحمر احلى …
ولا دخلت الموضوع و عرفت السالفة
الموهم
تعيش و تاكل غيرها
يــعني هـــــــــــيك آلحــــــكآية ..!
يحليـلك وآلله مآ تستـآهل .. يعني هذآ جزآء الاحسـآن بالاحـســــآن ..!
كنت قآيم بآلوآجـب و زووود .. و عقبه يوقفونك لـ مدة يومآن فقط ..!
–> اسـولف ..!
بس تعـآل أنت شو مسوي .. شو آلجريمة اللي ارتكبتهـآ .. و جعلت أخينآ “برآكودآ” يغضب و يوقفك ..؟!
الا يومـين هونهـآ و تهون يآخوي .. و اقضي هآليومين بإستعآدة ذكريآت لـ بدآية أيـآمك في آلمنتدى ..!
اعتبرهـآ إجـآزة لك من خوينـآ ” برآكودآ” .. لكي تآخذ قسط من آلرآحه و تفرفش عن روحك اشوي ..!
وآلله و ظهـر طيب خوينآ “برآكودآ” و فيه آلخير ..!
و آلكبير كبير .. لآ بيكبره منصب و لآ غيره ..!
و بعد اعتبر هـذآ درس لك يآخوي ..!
خـلآص من آليوم و رآيح .. رآح نسميك “ آلبطل آلتآئب” ..!
لووووووووووووووووووووول
اسولف معـآك لآ تآخذ فـ خآطرك يآخوي
و دمت مخـلصــاً أخي آلعزيز