الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. بالعكس كبير المستثمرين اكثر واحد انصك باند وانحذفله مشاركات ومواضيع
    يا حليله يوم نحذف موضوعه يطرشلنا رسالة من 15 صفحة اعتذارات وشكر وتقدير
    فكنا نحذف مواضيعه ونتريا رسائله الرائعة

    مش مثل البعض يوم ينحذف موضوع تقول حاذفين عنه بيت شعبي والا قاصين عنه راتب سنة

    وهو يكون متأكد انه موضوعه مخالف القوانيين لكن يحب


  2. $
    $$$
    $$$$$
    $$$$$$$
    $$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$
    ربي يعوض عليك$$$$$$$ كبير المستثمرين
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$_____$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$___________$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$_________________$$$$$$$$
    $$$$$$_______________________$$$$$$


  3. انا شفت اللون البرتقالي استغربت !

    قلت يمكن في اعادة هيكلة لإدارة المنتدى وبيغيرون مواقع المراقبين

    لو مكانك بعتبرها أجازة سنوية لمدة يومين واترد للادارة فرش ومتحمس وفرصة عشان تحتك بالشعب واتحس ان مثلك مثلهم

Comments are closed.