الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
أفا ليش ما تستاهل ؟؟؟ أخاف طاقينك بعين.
ما خبرتنا منو اللي استلم المنصب بدالك؟
يا حليله يوم نحذف موضوعه يطرشلنا رسالة من 15 صفحة اعتذارات وشكر وتقدير
فكنا نحذف مواضيعه ونتريا رسائله الرائعة
مش مثل البعض يوم ينحذف موضوع تقول حاذفين عنه بيت شعبي والا قاصين عنه راتب سنة
وهو يكون متأكد انه موضوعه مخالف القوانيين لكن يحب
$
$$$
$$$$$
$$$$$$$
$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$ربي يعوض عليك$$$$$$$ كبير المستثمرين
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$_____$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$___________$$$$$$$$$$
$$$$$$$$_________________$$$$$$$$
$$$$$$_______________________$$$$$$
عادي
أتذكر أول ما اشتركت في المنتدى وقفوني أظن أسبوع
انا شفت اللون البرتقالي استغربت !
قلت يمكن في اعادة هيكلة لإدارة المنتدى وبيغيرون مواقع المراقبين
لو مكانك بعتبرها أجازة سنوية لمدة يومين واترد للادارة فرش ومتحمس وفرصة عشان تحتك بالشعب واتحس ان مثلك مثلهم