الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
تصدق عاااد أنا على بالي إنكم فوق القانون …
بس بصراحه صاير فضيحتك بجلاجل ^_*
إلا شو مسوي عشان الباند!!؟؟
شكلك كنت ناوي اتسوي انقلاب في المنتدى وتستلم الحكم لكن باراكودا كان لك بالمرصاد
سحبوا عنك الحقيبة الوزارية…الحين وزير بدون حقيبة
ههههههه ،، صدق وايد مأثر فيييك الموضوع !!
يالشرير أنا بعدني مارديت عليك هااي الغر الحشــــيـــم
مليونير رومنسي ..
انا الحين ايقنت انك صاحب خياااال واسع ..
لازم تستغله فهالاشياء تكتب قصص وروايات …
بس بتخبرك عندك اشرطة فيديو للحادثة المذكورة او مقاطع بلوتوث ههههه ..
..
برتقالة المستثمرين ..ههههه
ولت ايام الاحمر .. الحين لا يرشونك بباند بس .. تحمل ععمرك
وعقولة مرحبا السااع ..
آخر مرة مفهووم .. هااااع

ههههههههههههههههههههههههه
الصراحة عيبتني القصة ..
واحداثها تقول فلم اكشن خخخخخخخ
