الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
حيث حاول استغفال براكودا عندما كان نائما وسرقة مفاتيح لوحة تحكم المنتدى ، وطبعا كانت لمصالح شخصية ،
طبعا الحادثة صارت انه بعد ما اخذ الباسوردات راح دخل لوحة تحكم المنتدى ..كان مب مصدق..
وتم يسرح واطلق خياله للعنان ويقول يآآآه من باجر بغير القوانين وبعين فلان وعلان مسؤولين ومشرفين
وبنحاول نعوض خسارة الاسهم عن طريق دخل الاعلانات ،،
وطرشنا رسالة لكبير قلناله لعبتك مكشوفة .. ياخي كيف جذه تخون الأمانة ،،
+ سيتم تعيينك مشرف على قسم المواضيع المكررة والمحذوفات ،،
واثناء ذلك غلبه النعاس ورقد ،،
،،
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
،، قلنا زين فرصة عشان نعدل اوضاعنا
هههههه
سيتم الرد عليكم واحد واحد وبالدور كالعاده ماشي واسطات خخخخخخخخخخ
بس اصبرو شوي
بسير الجمعيه 30 دقيقه بالضبط وبرد … اتريوني لاتسيرون مكان
اليوم السهره في هالموضوع لوووووووووووول
شو سويت بالأمس ؟؟
هااااا اعتـــرف ؟؟ ليش خالفت القانون ؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

معقولة انا مش مصدقة عيونى يعنى انت طلع حالك حالنا هههههههههههه
على العموم بتفضل كبيرنا وكلنا معاك ومستعدين لحمايتك
وهذى عينة بسيطة جدا بس عشان براكودا يعرف مين راح يواجه ويعرف مش كل الطير اللى بتاكل لحمه
كلنا معاك ياكبير
بس تصدق صغران سنك بالبرتقالى
احلى برتقالي .. افاا ليش شو استوى ..
شكلك سويت انقلاب ونزلوك فالرتبة ههههه
ولا حد صكك بعين .. كككككككككككككك
والا دعوة من هالاعضاء الممحذوفة مواضيعهم لوووووول
…
حلاتنا نحن … الاسود الملكـــــي .. وبس ههههه
يلا حياك وعقبال الاسود ههههههه .. >> سوالف هاااع
..



ما عليه يالمحتشره يالدبه
لووووووووووووووووووول
ليتني طخيتج بااااااااااااااند ايام ما كنت احمر
اما الان فلا يسعني الا ان اقول ..
اياااااا ليت الصلاحيات تعود يوماً …. لـ اطخ المحتشره باند 30 يوماً