الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا جماعة بخبركم السالفة وما فيها ” طبعا لانه كبير ما راح يخبركم اياها ” ،
    وردت بالامس انباء بمحاولة كبير المستثمرين بالاستيلاء على السلطة في منتديات الامارات للاوراق المالية
    حيث حاول استغفال براكودا عندما كان نائما وسرقة مفاتيح لوحة تحكم المنتدى ، وطبعا كانت لمصالح شخصية ،

    كان يحاول ان يحصل على رقم عضوية (( صفر )) بحيث يكون أعلى من اكبر رتب المنتدى ،

    ..
    طبعا الحادثة صارت انه بعد ما اخذ الباسوردات راح دخل لوحة تحكم المنتدى ..كان مب مصدق..
    وتم يسرح واطلق خياله للعنان ويقول يآآآه من باجر بغير القوانين وبعين فلان وعلان مسؤولين ومشرفين
    وبنحاول نعوض خسارة الاسهم عن طريق دخل الاعلانات ،،

    << وسمعت انه كان ناوي يقدم استقالته في الدوام دام بينزل له راتب من هاي الاعلانات خخخخ..

    اخوكم مليونير رومنسي اكتشفت عملية الانقلاب عن طريق بعض الجواميس قصدي الجواسيس ،،
    وطرشنا رسالة لكبير قلناله لعبتك مكشوفة .. ياخي كيف جذه تخون الأمانة ،،

    قالي يا مليونير استر علينا يآخي ،، شوف انا بسلمك 10% من دخل الاعلانات ،،
    + سيتم تعيينك مشرف على قسم المواضيع المكررة والمحذوفات ،،
    مليونير : شو انت قاعد ترشيني ؟؟؟؟ ليكون تتحراني عضو فاسد ،،

    كبير المستثمرين : لا مب قصدي جذه ،، خلاص شو رايك اتكون نائب المدير + 50 % من دخل الاعلانات ؟
    مليونير : أأهاا ،، اذا جي السالفة عيل اعتبر موضوعك في السليم .. وثاني شي لا مانع من الجوايز الحلوة دامي عضو مجتهد

    بس يا الاعضاء لا تفهمونا غلط ” هاي مب رشوة ، هذي اكرامية ” ،،

    طبعا كبير المستثمرين راح ياب دفتر وتم يحسب كم بيحصل ومنو بيعين ومنو بيشيل وشو الاجرائات القادمة ..
    واثناء ذلك غلبه النعاس ورقد ،،

    ولما نش شاف انه الوقت متأخر وقال خلني اروح الحق ادش اغير العضوية قبل لينكشف موضوعي ،
    وراح غير اسمه ولما ضغط (( اعتمد )) ..
    شاف المفاجأة ((( للأسف لا توجد لديك صلاحيات لتعديل العضوية او المشاركة )))

    ،،

    راح دخل على المنتدى شاف عبارة ثانية

    ((( انت موقوف ” وروح العبها على غيري ” )))

    ههههههههه
    طبعا >> خويكم مليونير رومنسي بلغ عليه ” شفت انه الريال تأخر واآآيد قلنا شكله نقع الخيانة فخلنا نتغدى فيه قبل ليتعشى فينا “

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سوالف يا جمااعة عاد لا تصدقون >> عاااد شكله الدور يآيني .. بس ما عليه

    سمعت انه اي واحد ينطرد ها اليومين ” بيرجع بعضوية برتقالية ”

    ،، قلنا زين فرصة عشان نعدل اوضاعنا هههههه

  2. سيتم الرد عليكم واحد واحد وبالدور كالعاده ماشي واسطات خخخخخخخخخخ

    بس اصبرو شوي

    بسير الجمعيه 30 دقيقه بالضبط وبرد … اتريوني لاتسيرون مكان

    اليوم السهره في هالموضوع لوووووووووووول

  3. شو سويت بالأمس ؟؟
    هااااا اعتـــرف ؟؟ ليش خالفت القانون ؟؟

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. معقولة انا مش مصدقة عيونى يعنى انت طلع حالك حالنا هههههههههههه

    على العموم بتفضل كبيرنا وكلنا معاك ومستعدين لحمايتك


    :^ 8:

    وهذى عينة بسيطة جدا بس عشان براكودا يعرف مين راح يواجه ويعرف مش كل الطير اللى بتاكل لحمه

    كلنا معاك ياكبير

    بس تصدق صغران سنك بالبرتقالى






  5. هههههههههههههه

    احلى برتقالي .. افاا ليش شو استوى ..

    شكلك سويت انقلاب ونزلوك فالرتبة ههههه

    ولا حد صكك بعين .. كككككككككككككك

    والا دعوة من هالاعضاء الممحذوفة مواضيعهم لوووووول

    حلاتنا نحن … الاسود الملكـــــي .. وبس ههههه

    يلا حياك وعقبال الاسود ههههههه .. >> سوالف هاااع

    ..

    ويعيش براكودا .. يعيش يعيش يعيش …

    ما عليه يالمحتشره يالدبه

    لووووووووووووووووووول

    ليتني طخيتج بااااااااااااااند ايام ما كنت احمر

    اما الان فلا يسعني الا ان اقول ..

    اياااااا ليت الصلاحيات تعود يوماً …. لـ اطخ المحتشره باند 30 يوماً

Comments are closed.