الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
ابــحث عن خوينآ “كبير آلمستثمرين” في هذه آلصورة ..؟؟!!
لوووووووووووووووووووووووول
اخخخخخخ يالقهر
ايا ليت الصلاحيات تعود يوماً .. لكي تبشري بالباند خمسٌ وعشرون يوماً
بس حرام ماعندك قسم تشرف عليه خلاص ولا يهمك بتوسط لك عند شيخ القبيله وبنحطك على قسم المواضيع المكرره والمحذوفات لووووووووووول
هلا ابله طازه
اقصد اماراتيه 
لو تتوسطين يرجعوني عضو عادي يكون افضل
هلا اخوي مايكروويف
كلامك صحيح و يدل على اني اصغر مما توقعت
>> بعد 100 العداد رجع للصفر 
وهذا يعني ان عمري اربعة عشر ربيعاً
تعال .. حط عينك بعيني
><
شو مسوي …
؟؟؟!!
أمممم أكيد هذا من كثر ما رقعت باندات لهالبشر .. .. الآن جا دورك …
نصيحة .. ترى براكودا .. ما عنده تفاهم أبداً .. بالمجلس يعني بالمجلس ..
ومساكم عسل ..
هلا اخوي عنتر بن شداد
تعال .. حط عينك بعيني
><
شو مسوي …
؟؟؟!!
هاااااااا
صدقني ما سويت شي .. شوف البراءه فـ عيوني >>