الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. مساكين الشباب في قسم الاسهم مب عارفين .بخبرهم بزيارة الموضوع…اعتقد بيقطعونك تقطيع…..

    بس بشو يذكرك اللون البرتقالي….اذا عرفت الجواب خبرني على الخاص….اخاف على الاعضاء يموتون من الضحك.
    مرة ثانية لاتخالف..اليوم توسط لك اخوي مرحبا الساع عند براكودا….بس مرة ثانية الله العالم شو العقاب الي بتحصله.
    تحياتي




  2. لا تزعل يا خوي بس عليك اتحط R R R تحت النك وانته والخير ارباعه

    يمدحون نادي عيمان


    هلا اختي مارينا مول اقصد يووور سول

    لالا

    بحط B B

  3. اليوم خميس لازم تعزمنا على تفنيشك هههههههههههههه..

    ((ياللاه ودونــا الجميرا))

    هيهي




  4. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ << توهقنا، بعد إصبر لك كم يوم، لازم تطلّع الطابور الخامس من أول يوم ؟

    يا ريال إنته اشبلاك، أنا قصدي شريف.
    طبعا في يوم العزيمه بيكون عرشك رد لك، فأنا كان قصدي إني أفرحك بهذي المناسبه << مشكله اللي ما يعرف يرقّع.

    هذا مب أنا، البورصه و مضارب مغامر هم اللي قالولي أقول جي. << هذا بدون شي، قر عليهم كلهم.


    بصراحه في البدايه كذبتك

    بس لما شفت اسماء المجرمين ابو دوومه (( البورصه )) والمعلم سلطان الجزار (( مضارب مغامر )) صدقتك

    عموما

    زين انك خبرتني عشان اعرف الاعداء

    ومن تشوف لوني رجع احمر فراري مثل دم الغزال شوف تحت اساميهم بتحصل باااااااااند


  5. مرحبا اخوي محمول ويترفس اقصد متعني ومتصرف

    افرح واستانس واشوي باربيكيووو انته ومايكروويف >> وما تنساش توزع الشربات يا خووويه

    ويا حبذا لو كان عصير برتقال >> حلوه يا حبذا متعوب عليها

    ان غداً لناظره لقريبوووووووووو

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ << توهقنا، بعد إصبر لك كم يوم، لازم تطلّع الطابور الخامس من أول يوم ؟

    يا ريال إنته اشبلاك، أنا قصدي شريف.
    طبعا في يوم العزيمه بيكون عرشك رد لك، فأنا كان قصدي إني أفرحك بهذي المناسبه << مشكله اللي ما يعرف يرقّع.

    هذا مب أنا، البورصه و مضارب مغامر هم اللي قالولي أقول جي. << هذا بدون شي، قر عليهم كلهم.

Comments are closed.