الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
مساكين الشباب في قسم الاسهم مب عارفين .بخبرهم بزيارة الموضوع…اعتقد بيقطعونك تقطيع…..
بس بشو يذكرك اللون البرتقالي….اذا عرفت الجواب خبرني على الخاص….اخاف على الاعضاء يموتون من الضحك.
مرة ثانية لاتخالف..اليوم توسط لك اخوي مرحبا الساع عند براكودا….بس مرة ثانية الله العالم شو العقاب الي بتحصله.
تحياتي
يمدحون نادي عيمان
هلا اختي مارينا مول
لالا
بحط B B
اليوم خميس لازم تعزمنا على تفنيشك هههههههههههههه..
((ياللاه ودونــا الجميرا))
هيهي
يا ريال إنته اشبلاك، أنا قصدي شريف.
طبعا في يوم العزيمه بيكون عرشك رد لك، فأنا كان قصدي إني أفرحك بهذي المناسبه << مشكله اللي ما يعرف يرقّع.
هذا مب أنا، البورصه و مضارب مغامر هم اللي قالولي أقول جي.
<< هذا بدون شي، قر عليهم كلهم. 
بصراحه في البدايه كذبتك
بس لما شفت اسماء المجرمين ابو دوومه (( البورصه ))
والمعلم سلطان الجزار (( مضارب مغامر ))
صدقتك 
عموما
زين انك خبرتني عشان اعرف الاعداء
ومن تشوف لوني رجع احمر فراري مثل دم الغزال شوف تحت اساميهم بتحصل باااااااااند
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
<< توهقنا، بعد إصبر لك كم يوم، لازم تطلّع الطابور الخامس من أول يوم ؟ 
يا ريال إنته اشبلاك، أنا قصدي شريف.
طبعا في يوم العزيمه بيكون عرشك رد لك، فأنا كان قصدي إني أفرحك بهذي المناسبه << مشكله اللي ما يعرف يرقّع.
هذا مب أنا، البورصه و مضارب مغامر هم اللي قالولي أقول جي.
<< هذا بدون شي، قر عليهم كلهم. 