الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية





  1. هاهاها قوية
    الحين كبير ببيع السيارة وبغسل سيارة ماما ازا تبين سيارة مال انت وايد زين كبير يسوي ترتيب

    بعدين هو يشتغل تغسيل سيارة عشان يجمع وااااااجد فلوس ويشتري المنتدى


    صبوووووور صبووووووور يا مايكروويف

    الحين لون مال انا ازرق سيمسيم سوبر مان

    بعد شويه ايجي احمر سيم سيم دم مال غزال بعدين انته شوف شو انا سوي مشان هزات نفرات اسم امارتيه

  2. لوووووووووووووول

    يا ويلكم قمت استعيد عافيتي شوي شوي وتوقيعي طلع

    صرت أزرق ..

    يعني من برتقال الى سوبر مان




  3. ههههههههههههههههههههههه
    والله من الصفحه الاولى ذبحتونى ضحك….
    اخاف ما اوصل الصفحه الاخيره الا وانا فى المستشفى…..


    يا دون كرليوووني يا مجررررم ..

    قتلت القتيل وجيت تمشي في جنازته

    تحط برقبتي حجر و ترميني وسط النهر=وتقولي عوم
    تحملني ضيم و قهر تكسر علي الظهر=وتقولي قوم
    قاسي و قلبك حجر منك في عز الظهر=شفت النجوم




  4. ياخراشي عليـج !!

    نفس التساؤل طرى على بالي من قريت ردهــا !! لكني طوفت << ياكثر ما أطوف

    لكن صدق من قال >> خخخ

    يمكن تقصـد >> هممت يعني همّت


    لاه لاه لاه لاه

    شو هالحكي يا ام زكي ؟؟

    ما حزرتي بنووب

    هي عم تئصد همّمتُ




  5. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 11 والزوار 7)
    Red Rose , أحمد العواضي , اماراتيه , جروح دفينة , داماس , كبير المستثمرين , تاجر جملة , om adam1

    شورأيــك في هالإحســاس ؟؟

    بييعــإإإإإد ،، صح !!

    تبغي الصراحه يا كبير !!

    فعلاً >>



    من زمان ما عشنـا هالجو المـرح في المنتدى !!!

    بصراحه من فتره بسبب أجواء المنتدى المغبره ،، كل ما أشوف Nick name أحس إنه هالعضو مويـم !! ياماما خوزو عنـه لا ينقـع البوكس !! خخخخخ



    شوووووكرن يا رد بروش اقصد رد رووز

    اخجلتي تواضعي المتواضع كثيراً جدا واجداً هاااااااالكثر من ايام الصغر >> ايام ما كنت العب في السكيك حافي القدمين

Comments are closed.