الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية





  1. بعد المشاورات المطوّله، تم إقرار مشروع تغيير إسم كبير المستثمرين الى كبير المبندين.
    و صبغ لونه من أحمر الى برتقالي الى أخضر محومض. << لا تسألوني عن هاللون، مخلينه مفاجئه.

    و بهذه المناسبه الغاليه على قلوبنا،

    الشباب مدعوين على باربكيو مشاوي معتبر في ثاني يوم عقب باربكيو مايكروسوفت.
    عشان اللي مالحق يستانس على الأول، يستانس في الثاني.

    جعل الله كل أيامكم أفراحاً و مسرات.

    مرحبا اخوي محمول ويترفس اقصد متعني ومتصرف

    افرح واستانس واشوي باربيكيووو انته ومايكروويف >> وما تنساش توزع الشربات يا خووويه

    ويا حبذا لو كان عصير برتقال >> حلوه يا حبذا متعوب عليها

    ان غداً لناظره لقريبوووووووووو




  2. بلاك قمت تقط خيط وخيط..

    شكلك طمعان في الـ(صلاحيات)

    ما تبا شوية حبة حمرا ترد لك لونك


    [/b]





  3. طلب
    السيد الكريم براكودا
    بالطبع بعد طرد كبير المستثمرين دون رجعة يشرفني ان اعرض عليكم خدماتي وذلك باعطائي مهمة الاشراف واصبح الامين كبير المستثمرين



    مرحبا اخوي كشمير اقصد الامين

    كنت اظن انك كـ الحمل الوديع لدرجة اني ناوي اكتب رواية صمت الحملان واحطك بطل الروايه

    لكن اليوم اكتشفت انك لا تقل اجراما عن البقيه يا مجرم يا سفاح >> و أتال اووتله كماااان

    خوووذذذذذذذذذذ

Comments are closed.