الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية

  1. لوووووووووول

    وااااااااااضح جدا ان الكلمه متعوب عليها

    ههمت

    هل انتي ههمتي من يوم كنتي صغيره ولا لما كبرتي حسيتي انج تههمين

    وريني عينيك

    مالها كده مزغلله ؟؟

    يالهوي يا لهوي يا لهوي حسدوووووكي يا سيمااا

    بنت يا نبويه .. اوومي فزي هاتي المبخره خلينا نبخر الست سيما

    وهاتي عروسة باربي ومسمار حداد اخزء بيه عيون اللي شافوكي وحسدوكي ياختي

    حابس حابس

    تشااااااااااط تشووووووووووط

    رئيتك واسترئيتك من كل عين شافتك ولا صلتش على النبي

    رئيتك واسترئيتك من عين سين شين وباب و كل الحروف اللي في الكتاب

    رئيتك واسترئيتك من عين جـيجي اللي بتروح وتيجــي

    ومن عين نانسي عجرم اللي بتصيب ولا ترحم

    ومن عين وليد توفييء موش اللي بيــغني لاءه .. صاحب شفييء <<هو ده بئه بالذات عينه وحشة وحسدك

    ومن عين طماطم وخيار وكل الخضار << اللي في سوق الخضره

    ومن روح الشرق وروح الغرب وروح الشمال وروح الجنوب

    و رووووح نامي بئه واتغطي كويس

    لوووووووووووووول

    يالهوي باااااااااااالي يا كبير …

    عمّال بتردح وكأنك من بولاء والا من المدبح ……

    خوفتني يا راجل

  2. أفاااااااا ….يا كبير المستثمرين ، كل هالفترة وعبالي أنته الكل بالكل وانته البوس وانته وانته ……..الخ
    ، لكن لا اتخاف نحن معاك قلبا وقالبا
    اخوك الصغير البوم

  3. وأنا الغبيه مطرشتلك رساله خاصه أشتكيلك حاذفين موضوعي
    صدق ما عندي سالفه ,,
    تحريتك وااحد من الهواامير
    واعليّه عنك
    طلعت أي شي ههههههههههههههههههه
    أسوولف ..

  4. وما هذا الموضوع الا مزحه بالاتفاق معه

    له مني كل الود و التقدير و الاحترام


    مزحه

    وابوي

    ….

    يااريااال

    تصدق

    حتى أنا كنت أمزح تصدق ..

    أخاف انك حرجت بس ،، لالالا أفا عليك

    ترا كنا نسولف

    احنا أصلاً نحبك ونقدرك

    صح انا فضفضنا شوي

    بس أنا أعرف انك صاحب روح رياضية عالية

    انت بتظل في عيوننا

Comments are closed.