الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable
وانا اقول .. لا
انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم
امس خالفت القانون و براكودا طيرني 
وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..
لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين 
الموووهيم
دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله 
يعني .. فاضي شغل 
خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند 
>>>> يا شماتت ابله طازه فيني 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لاتعــــــــــــــــــــليق
يالهوي باااااااااااالي يا كبير …
عمّال بتردح وكأنك من بولاء والا من المدبح ……
خوفتني يا راجل
أفاااااااا ….يا كبير المستثمرين ، كل هالفترة وعبالي أنته الكل بالكل وانته البوس وانته وانته ……..الخ
، لكن لا اتخاف نحن معاك قلبا وقالبا
اخوك الصغير البوم
وأنا الغبيه مطرشتلك رساله خاصه أشتكيلك حاذفين موضوعي
صدق ما عندي سالفه ,,
تحريتك وااحد من الهواامير
واعليّه عنك
طلعت أي شي ههههههههههههههههههه
أسوولف ..
مزحه
وابوي

تصدق ..
….
يااريااال
تصدق
حتى أنا كنت أمزح
أخاف انك حرجت بس ،، لالالا أفا عليك
ترا كنا نسولف
احنا أصلاً نحبك ونقدرك
صح انا فضفضنا شوي
بس أنا أعرف انك صاحب روح رياضية عالية
انت بتظل في عيوننا