مرحباااااااا ملااين
ااشحااالكم شبااب
لعشاااااااق النيسااااان
الهارتوب العجيييب
1_ نيسان كبسوله رقم واحد فحته وكل شي
2_اللون عنابي حلووو
3_من داخل كله جلد حتى الطبلون جلد
4_ كاربريتر نظيفه واايد مب امزوده ابد ابد ابد
5_ موديل السياره 1991
6_ نظيفه في معنى الكلمه يعني لو تشوفهاا ع الطيبعه بتقول هاى توهاا ظاهره من الوكااله
حتى في ناس توقفني وتقولي هي وكاله ولا شو جان اظحك انااا
حتة واحد وقفني وقالي هاى موديل 2004 جاان امووت من الظحك
طبعا في صوره للعداد امقفل على الاخر ع البرااد بدون تزويد ولا شي طبيعيه…
يالله الله كرييييييم
انا مب حااط سعر ابي تسعيركم انتوووو
شدوووووووو حيلكم تراا تسوى وااايد
هي صح قير عاادي ودفريشن ولك شي تماااام كل شي
http://uae4up.com/uploads/6201c94a13.jpg
http://uae4up.com/uploads/6e01b8eb92.jpg
http://uae4up.com/uploads/e5a7e22be4.jpg
http://uae4up.com/uploads/a0a77129ea.jpg
http://uae4up.com/uploads/3f8a44b797.jpg
http://uae4up.com/uploads/3961a006a7.jpg
الف مبروك زاايد
عيل وين الحلاوه
خخخخخخخخخ
اسولف
المساهم1 الريال يالس يسولف ويمزح بس على اساس انهااا 2007
ومشكوور ع مرورك الغالي
تصدق تحريتها وكااله ماشاء الله تقول 2007 الله يوفقك اخووي
اخوي احيد شكل ال2007 يختلف وايد عن شكل ها الكبسوله صح هي نظيفه بس ما تشبه ال2007 في الشكل يعني اي واحد يشوفها على بعد كيلو متر بيعرف انها تحت ال 1998
السياره نضيفه ماشاء الله بس الرجاء عدم المبالغه
تحياتي