تخصصت في خطف واغتصاب وابتزاز فتيات صينيات
ضبط عصابة «مقنّعة» في الشارقة

ضبطت أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة، بالتعاون مع شرطة دبي، عصابة صينية تخصصت في خطف واغتصاب وابتزاز الفتيات الصينيات باستدراجهن من دبي إلى الشارقة، وتعذيبهن بصورة وحشية قاسية تضمنت الحرق والأذى الجسدي إضافة إلى الاغتصاب، وابتزاز مباشر من خلال إجبارهن على الاتصال بذويهم وأصدقائهم بهدف تحويل أموال لحسابات العصابة، التي يرتدي أفرادها أقنعة وجه وقفازات لإخفاء هويتهم، وفق بيان صادر من شرطة الشارقة. وتفصيلاً، قال البيان إن شرطة الشارقة تلقت بلاغاً من فتاتين تفيدان بتعرضهما لممارسات وحشية من قبل عصابة صينية مقنعة.

وأوضحت إحدى الفتاتين (ج.ز) أنها «تلقت في ابريل الماضي اتصالاً من رقم يعود لصـديق زميـلتها (ل.و) ويدعى تشـاو، صيني الجنسية، وتربطه بها معرفة سطحية، حيث أخبرها أثناء المكالمة بأن لديه شقة جديدة في الشارقة مناسبة للسكن، فوافقت الفتاتان على مرافقته في سيارته وتوجهوا جميعاً من دبي إلى الشارقة، وتوقـف أمام احد المنازل في منطقة سكنية لم تتمكن الفتاتان من تحديدها، ومع دخولهما المنزل تبعهما رجلان يضعان قناعين، أحدهما يحمل سكيناً وجهها إلى رقبة الأولى، بينما قام الثاني بالإمساك بصديقتها، وقام الرجلان بتجريد الفتاتين من ملابسهما وتقييد أطرافهما الأربعة مع تغطية رؤوسهما ووضع عصابة على أعينهما».

وأضاف البيان أن الفتاة (ج.ز) قالت في البلاغ إن «المتهمين طلبوا 10 آلاف درهم، قبل أن يوجـهوا لنا ضربات وهددونا بالقتل، واغتصبـونا وأطفأ أحدهم سيجارته في مواقع مختلفة من جسـدي، وتركونا لمدة خمس ساعات قبل أن يعـودوا مجدداً لابتزازنا والمطالبة بدفع المبلغ أو الاتصال بأسرنا في الصين لتحويل المبلغ بشكل عاجل».

وأضافت الضحية الأولى أنها اتصلت بشقيقها تحت تهديد السلاح وطلبت تحويل المبلغ لحساب أحد أفراد العصابة، فيما أجبرت الضحية الثانية بعد نقلهما إلى دبي بالاتصال بصديقتها التي تدير شركة في دبي وطلبت منها مبلغ 15 ألف درهم، وأمام توسلاتها أحضرت المبلغ بنفسها وسلمته للعصابة التي أطلقت سراحهما بعد تهديدهما بالقتل إذا أبلغتا الشرطة.

ومن جهة أخرى، تقدمت فتاة، صينية الجنسية، ببلاغ مشابه في شهر فبراير الماضي يفيد بتعرضها للخطف والاغتصاب من قبل أشخاص مجهولين، اختطفوها من دبي واحتجزوها في الشارقة بعد أن اعتدوا عليها، غير أنها تمكنت من الفرار أثناء نوم الجناة.

وأشار البيان إلى أنه خلال البحث والتحري، بالتعاون مع شرطة دبي، تمكنت أجهزة البحث الجنائي من القبض على أفراد العصابة، وتبين أنهم من الجنسية الصينية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم الجرائم المنسوبة إليهم (الخطف والابتزاز والاغتصاب) وتم توقيفهم تمهيداً لإحالتهم لنيابة الشارقة.

وصرّح مدير إدارة البحث الجنائي في شرطة الشارقة بأن «القضية تعد من القضايا الخطرة والأساليب الإجرامية الدخيلة على مجتمعنا، والتي سوف تكثف أجهزة الشرطة من جهودها لضبط مرتكبيها وحماية المجتمع من ممارساتهم واعتداءاتهم»، مؤكداً أهمية استمرار التعاون بين أجهزة الشرطة في كل إمارات الدولة من اجل القضاء على العصابات.

المصدر : ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… – ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط±

الفرق الوحيد هو أننا لا نحتاج لبات مان ولا سوبر مان للإمساك بهذه العصابات
نشكر أجهزة الشرطة على جهودهم وإخلاصهم في العمل.

19 thoughts on “الخطر الصيني قادم …. جريمة بشعة في الشارقة

  1. أظن إن سبب إبتزازهم للصينيات فقط هو عدم إتقانهم لأي لغه أخرى. لأن في مثل هذه الحالات، اللغه تلعب دور أساسي في الموضوع.

  2. المنطقه اللي عدال فريجنا بعد إستوت فيها

    جريمة قتل صيني طعن مرته 7 طعنات

    عشان شك فيها إنها خاينه !!!!

    الله يستر

Comments are closed.