مرحباااااااا ملااين
ااشحااالكم شبااب
لعشاااااااق النيسااااان
الهارتوب العجيييب
1_ نيسان كبسوله رقم واحد فحته وكل شي
2_اللون عنابي حلووو
3_من داخل كله جلد حتى الطبلون جلد
4_ كاربريتر نظيفه واايد مب امزوده ابد ابد ابد
5_ موديل السياره 1991
6_ نظيفه في معنى الكلمه يعني لو تشوفهاا ع الطيبعه بتقول هاى توهاا ظاهره من الوكااله
حتى في ناس توقفني وتقولي هي وكاله ولا شو جان اظحك انااا
حتة واحد وقفني وقالي هاى موديل 2004 جاان امووت من الظحك
طبعا في صوره للعداد امقفل على الاخر ع البرااد بدون تزويد ولا شي طبيعيه…
يالله الله كرييييييم
انا مب حااط سعر ابي تسعيركم انتوووو
شدوووووووو حيلكم تراا تسوى وااايد
هي صح قير عاادي ودفريشن ولك شي تماااام كل شي
http://uae4up.com/uploads/6201c94a13.jpg
http://uae4up.com/uploads/6e01b8eb92.jpg
http://uae4up.com/uploads/e5a7e22be4.jpg
http://uae4up.com/uploads/a0a77129ea.jpg
http://uae4up.com/uploads/3f8a44b797.jpg
http://uae4up.com/uploads/3961a006a7.jpg
السلام عليكم
ماسويت خير يوم حطيت صورة الكبسوله اللي عندي
اسميهم قذوني يبون يشترونه
والبارحه بعته بــ23
عقبالك يالعيناوي لوووول
بو روضه لو ابي ابيعهاا جان الحين بعتهاا ع طول
بس مب مستعيل اناا
يا رياال لين الحين مانباعت السياره الله يعينك نقص في السعر بيشترون الشباب
صبااح الخير شباااب
????????????????????????????????
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<