السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

  1. ما في فرق بين 2008 و 2009

    الفرق الوحيد هو كلمة بترول في 2008 على غطاء الخلفي اللون فاتح وفي 2009 اللون غامق

    وتقدروا تتأكدوا من المسعود ان دفعة 2009 نزلت وشكراا

    للعلم نيسان يديد في شهر 92010

  2. السلام عليكم

    أخواني تذكرون كيف كان شكل الباثفندر 2003 وكيف صار الحين ؟

    هذي نظرة نيسان المسقبلية لكل سياراتها إذا تلاحظون أغلب سيارات نيسان الجديدة لها نفس الشكل الأمامي باثفندر,أرمادا,نيفارا,…..

    هذي بعض الصور التقديريه للنيسان الفتك الجديد والله أعلم في هالرابط

    نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED

    والسموحه منكم

    هذي وصلة للموضوع إلي حاطنه أخوي R.AlRomaithi هذا

    نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED

Comments are closed.