ما في فرق بين 2008 و 2009 الفرق الوحيد هو كلمة بترول في 2008 على غطاء الخلفي اللون فاتح وفي 2009 اللون غامق وتقدروا تتأكدوا من المسعود ان دفعة 2009 نزلت وشكراا للعلم نيسان يديد في شهر 92010
السلام عليكم أخواني تذكرون كيف كان شكل الباثفندر 2003 وكيف صار الحين ؟ هذي نظرة نيسان المسقبلية لكل سياراتها إذا تلاحظون أغلب سيارات نيسان الجديدة لها نفس الشكل الأمامي باثفندر,أرمادا,نيفارا,….. هذي بعض الصور التقديريه للنيسان الفتك الجديد والله أعلم في هالرابط نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED والسموحه منكم هذي وصلة للموضوع إلي حاطنه أخوي R.AlRomaithi هذا نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED
سبحان الله
ما في فرق بين 2008 و 2009
الفرق الوحيد هو كلمة بترول في 2008 على غطاء الخلفي اللون فاتح وفي 2009 اللون غامق
وتقدروا تتأكدوا من المسعود ان دفعة 2009 نزلت وشكراا
للعلم نيسان يديد في شهر 92010
هذي وصلة للموضوع إلي حاطنه أخوي R.AlRomaithi هذا
نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED
للرفع ——-
للرفع ———-