من اسبوع اشتريت نيسان سفاري 2009 سالت مندوب المبيعات قالي بدايه 2011 بيتغير والصراحه اذا نزل اليديد بيكون سعرها قوووووق 220000 لان سعر النيساان 2009 فل اوبشن وصل 205000
ماشالله على الوكلات عدنا يتنافسووون على رفع الاسعااار
الغالي توقع اي شي عنا الوكالات يمشون اي سعر يبونه و ربحانين و الطلب يزيد سنه عن سنه مع زيادة الاسعاااااار!!!
من اسبوع اشتريت نيسان سفاري 2009 سالت مندوب المبيعات قالي بدايه 2011 بيتغير والصراحه اذا نزل اليديد بيكون سعرها قوووووق 220000 لان سعر النيساان 2009 فل اوبشن وصل 205000
ماشالله على الوكلات عدنا يتنافسووون على رفع الاسعااار
على ذمه واحد من الربع..انه سار وكاله المسعود قاله المندوب انه الفتك اليديد بينزل 8 سلندر وبيكون شكله تقريبا قرب الرنج وبينزل بدايه 2010 …بس اكبر الضن انه بينزل بدايه 2009 بس يقولون هالرمسه عشان يمشون الكميات الي عندهم
الغالي توقع اي شي عنا الوكالات يمشون اي سعر يبونه و ربحانين و الطلب يزيد سنه عن سنه مع زيادة الاسعاااااار!!!
من اسبوع اشتريت نيسان سفاري 2009 سالت مندوب المبيعات قالي بدايه 2011 بيتغير والصراحه اذا نزل اليديد بيكون سعرها قوووووق 220000 لان سعر النيساان 2009 فل اوبشن وصل 205000
ماشالله على الوكلات عدنا يتنافسووون على رفع الاسعااار
على ذمه واحد من الربع..انه سار وكاله المسعود قاله المندوب انه الفتك اليديد بينزل 8 سلندر وبيكون شكله تقريبا قرب الرنج وبينزل بدايه 2010 …بس اكبر الضن انه بينزل بدايه 2009 بس يقولون هالرمسه عشان يمشون الكميات الي عندهم
لا اله الا الله