السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

  1. السلام عليكم

    أخواني تذكرون كيف كان شكل الباثفندر 2003 وكيف صار الحين ؟

    هذي نظرة نيسان المسقبلية لكل سياراتها إذا تلاحظون أغلب سيارات نيسان الجديدة لها نفس الشكل الأمامي باثفندر,أرمادا,نيفارا,…..

    هذي بعض الصور التقديريه للنيسان الفتك الجديد والله أعلم في هالرابط

    نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED

    والسموحه منكم

    مرحبا اخويه

    انا دخلت عالرابط بس ما اتوقع هذا الشكل بينزل عندنا
    الموديلات هذي اتوقع بتنزل في امركا واوروبا

    __________________

Comments are closed.