السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

  1. السلام عليكم

    أخواني تذكرون كيف كان شكل الباثفندر 2003 وكيف صار الحين ؟

    هذي نظرة نيسان المسقبلية لكل سياراتها إذا تلاحظون أغلب سيارات نيسان الجديدة لها نفس الشكل الأمامي باثفندر,أرمادا,نيفارا,…..

    هذي بعض الصور التقديريه للنيسان الفتك الجديد والله أعلم في هالرابط

    نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED

    والسموحه منكم

  2. يجماااعه نيسان بينزل تاريخ 10/2009 كلااام اكيد

    انا خذت نيسان دفعة 2009 من قبل شهر تقريباً و سألتهم متى بينزل الشكل اليديد قالولي شهر 10 شرات ماقلت او 11 ان شاء الله و بيكون شكله غير والله اعلم

    __________________

  3. بس شافوا يوم نزل الاستيشن اليديد والناس ما اتقبلته

    غاديه شرات التكاسي والناس ماتقبلته ..!

    النيسان في المكاين ماعليهم كلام بس مشكلتهم في التصميم

    اذا يبون ينافسون الاستيشن في الفخامه لازم يشدون حيلهم ويعصرون مخهم

    او يسوون كوبي بيست لتصميم المورانو اليديده من داخل لانها فخمه

    بس في توقعات انها تنزل بـ شكل يقارب للارمادا من برع ودااخل بعد واحتمال مكينة الارمادا يعدلونها ويركبونها ع الفتك

    احنا ماعليناا الا نترياهاا السنه اليايه ونشوفها بعيونا ههههـ

    __________________

Comments are closed.