السلام عليكم أخواني تذكرون كيف كان شكل الباثفندر 2003 وكيف صار الحين ؟ هذي نظرة نيسان المسقبلية لكل سياراتها إذا تلاحظون أغلب سيارات نيسان الجديدة لها نفس الشكل الأمامي باثفندر,أرمادا,نيفارا,….. هذي بعض الصور التقديريه للنيسان الفتك الجديد والله أعلم في هالرابط نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED والسموحه منكم
يجماااعه نيسان بينزل تاريخ 10/2009 كلااام اكيد انا خذت نيسان دفعة 2009 من قبل شهر تقريباً و سألتهم متى بينزل الشكل اليديد قالولي شهر 10 شرات ماقلت او 11 ان شاء الله و بيكون شكله غير والله اعلم __________________
بس شافوا يوم نزل الاستيشن اليديد والناس ما اتقبلته غاديه شرات التكاسي والناس ماتقبلته ..! النيسان في المكاين ماعليهم كلام بس مشكلتهم في التصميم اذا يبون ينافسون الاستيشن في الفخامه لازم يشدون حيلهم ويعصرون مخهم او يسوون كوبي بيست لتصميم المورانو اليديده من داخل لانها فخمه بس في توقعات انها تنزل بـ شكل يقارب للارمادا من برع ودااخل بعد واحتمال مكينة الارمادا يعدلونها ويركبونها ع الفتك احنا ماعليناا الا نترياهاا السنه اليايه ونشوفها بعيونا ههههـ __________________
بالتوفيق انشاء الله
السلام عليكم
أخواني تذكرون كيف كان شكل الباثفندر 2003 وكيف صار الحين ؟
هذي نظرة نيسان المسقبلية لكل سياراتها إذا تلاحظون أغلب سيارات نيسان الجديدة لها نفس الشكل الأمامي باثفندر,أرمادا,نيفارا,…..
هذي بعض الصور التقديريه للنيسان الفتك الجديد والله أعلم في هالرابط
نيسان بترول الجديد 2009 – QATAR SPEED
والسموحه منكم
انا خذت نيسان دفعة 2009 من قبل شهر تقريباً و سألتهم متى بينزل الشكل اليديد قالولي شهر 10 شرات ماقلت او 11 ان شاء الله و بيكون شكله غير والله اعلم
__________________
يجماااعه نيسان بينزل تاريخ 10/2009 كلااام اكيد
غاديه شرات التكاسي والناس ماتقبلته ..!
النيسان في المكاين ماعليهم كلام بس مشكلتهم في التصميم
اذا يبون ينافسون الاستيشن في الفخامه لازم يشدون حيلهم ويعصرون مخهم
او يسوون كوبي بيست لتصميم المورانو اليديده من داخل لانها فخمه
بس في توقعات انها تنزل بـ شكل يقارب للارمادا من برع ودااخل بعد واحتمال مكينة الارمادا يعدلونها ويركبونها ع الفتك
احنا ماعليناا الا نترياهاا السنه اليايه ونشوفها بعيونا ههههـ
__________________