السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

  1. اخوي خبرني انه الفتك اليديد كانوا ينزلونه

    بس شافوا يوم نزل الاستيشن اليديد والناس ما اتقبلته

    قالوا بيأخرونه

    وغير جي الي مشارك في تصميمه

    بطل راليات الشرق الاوسط (( محمد بن سليم ))

    هذا والله اعلم

  2. شو 400 آلف علا نيسان
    يمكن مغفي ويتحراك تطري ال جي تي آر

    هذي كل ماشوفها اضحك ههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ذبحتني يا ريال
    من الضحك

    اونه كركووعه

    __________________

  3. يا جماعه بقى اكثر عن سنه .. وبتكثر الاشاعات وبيكثر الخرط نفس ما قالولنا عن الاستيشن قبل بس ما توضح شي الا قبل ما ينزل بشهرين ولا ثلاثه ..

Comments are closed.