اخوي خبرني انه الفتك اليديد كانوا ينزلونه بس شافوا يوم نزل الاستيشن اليديد والناس ما اتقبلته قالوا بيأخرونه وغير جي الي مشارك في تصميمه بطل راليات الشرق الاوسط (( محمد بن سليم )) هذا والله اعلم
شو 400 آلف علا نيسان يمكن مغفي ويتحراك تطري ال جي تي آر هذي كل ماشوفها اضحك ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ذبحتني يا ريال من الضحك اونه كركووعه__________________
يا جماعه بقى اكثر عن سنه .. وبتكثر الاشاعات وبيكثر الخرط نفس ما قالولنا عن الاستيشن قبل بس ما توضح شي الا قبل ما ينزل بشهرين ولا ثلاثه ..
سبحان الله
اخوي خبرني انه الفتك اليديد كانوا ينزلونه
بس شافوا يوم نزل الاستيشن اليديد والناس ما اتقبلته
قالوا بيأخرونه
وغير جي الي مشارك في تصميمه
بطل راليات الشرق الاوسط (( محمد بن سليم ))
هذا والله اعلم
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذبحتني يا ريال
من الضحك
اونه كركووعه

__________________
شو 400 آلف علا نيسان
يمكن مغفي ويتحراك تطري ال جي تي آر
هذي كل ماشوفها اضحك ههههه
يا جماعه بقى اكثر عن سنه .. وبتكثر الاشاعات وبيكثر الخرط نفس ما قالولنا عن الاستيشن قبل بس ما توضح شي الا قبل ما ينزل بشهرين ولا ثلاثه ..