الإمارات للأوراق المالية
انزين شو اتغير في 2009 عن موديل 2008؟
التخطيط ولا شو؟؟
للرفع 0000000
يتوقعون الفل ابشن 280 الف
للرفع 0000000000
وين قبل النيسان تاخذه ب100 و110 والحين وصل 200 و210 ، وباجر ب300
Comments are closed.
انزين شو اتغير في 2009 عن موديل 2008؟
التخطيط ولا شو؟؟
للرفع 0000000
يتوقعون الفل ابشن 280 الف
للرفع 0000000000
وين قبل النيسان تاخذه ب100 و110 والحين وصل 200 و210 ، وباجر ب300