السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

Comments are closed.