السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

  1. ياخوي الفتك 2009 نفس شكل 2008

    و2010 بيتغير والمكينه بتكون ثمانيه سلندر

    وهالخبر اكيد 100 في 100

    بس عن سالفه ال 400000 الف ترى كله خرط

    والسموحه

  2. اخويه الي اسمعته انه بينزل سنة نهاية 2009 بس ومثل ماقلت الوكاله مايعرفون شي لو تسألهمالجتي متى بينزل يقولون مانعرف معنه نازل من زمان

Comments are closed.