ياخوي الفتك 2009 نفس شكل 2008 و2010 بيتغير والمكينه بتكون ثمانيه سلندر وهالخبر اكيد 100 في 100 بس عن سالفه ال 400000 الف ترى كله خرط والسموحه
اخويه الي اسمعته انه بينزل سنة نهاية 2009 بس ومثل ماقلت الوكاله مايعرفون شي لو تسألهمالجتي متى بينزل يقولون مانعرف معنه نازل من زمان
الصور اللي حاطينهن أعتقد لسيارات برمائيه .. ولا هذا تصميم !!!
ياخوي الفتك 2009 نفس شكل 2008
و2010 بيتغير والمكينه بتكون ثمانيه سلندر
وهالخبر اكيد 100 في 100
بس عن سالفه ال 400000 الف ترى كله خرط
والسموحه
للرفع 000000
اخويه الي اسمعته انه بينزل سنة نهاية 2009 بس ومثل ماقلت الوكاله مايعرفون شي لو تسألهمالجتي متى بينزل يقولون مانعرف معنه نازل من زمان
للرفع 00000