انا سمعت من واحد شغال في معرض بالعوير انه الفتك نزل عندهم جاهز للتسليم وسعره فوق الـ 400000 وثمانيه سلندر
هذا بيكون منافس قوي للأف جي كروزر وأظني 2010 بينزل وبالنسبه للفتك 2010 بينزل شكل يديد بس ما أتوقع ثمانيه سلندر واذا غيروا فيه نظام الشفت أغسل ايدك بيستوي حاله حال هالسلاحف الي يايبنهن الفطيم لنا هذا والله أعلم
للرفع 0000000000
انا سمعت من واحد شغال في معرض بالعوير انه الفتك نزل عندهم جاهز للتسليم وسعره فوق الـ 400000 وثمانيه سلندر
هذا بيكون منافس قوي للأف جي كروزر وأظني 2010 بينزل
وبالنسبه للفتك 2010 بينزل شكل يديد بس ما أتوقع ثمانيه سلندر
واذا غيروا فيه نظام الشفت أغسل ايدك بيستوي حاله حال هالسلاحف الي يايبنهن الفطيم لنا
هذا والله أعلم
النيسان قنبلة 2010 شو رايكم؟
هذي الصوره الوحيده اللي حصلتها >> رسم <<
والله اعلم