السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

  1. انا سمعت من واحد شغال في معرض بالعوير انه الفتك نزل عندهم جاهز للتسليم وسعره فوق الـ 400000 وثمانيه سلندر

  2. هذا بيكون منافس قوي للأف جي كروزر وأظني 2010 بينزل

    وبالنسبه للفتك 2010 بينزل شكل يديد بس ما أتوقع ثمانيه سلندر

    واذا غيروا فيه نظام الشفت أغسل ايدك بيستوي حاله حال هالسلاحف الي يايبنهن الفطيم لنا

    هذا والله أعلم

Comments are closed.