السلام عليكم الوكاله ماراح تفيدك بشي اذا السياره راح تتغير او لا وباذات حاليا ماراح يوردون بسبب الازمه الاقتصاديه وفي المينا يبون يتخلصون من السيارات القديمه بس مش عارفين كيف انصحك انك تصبر واذا تبي نصيحتي ترا الاشكال الجديده بالنسبه لنيسان بترول حسب علمي يحث تغيرات بسيطه جدا مثلا رسمه الخط الي برع واشياء بسيطه وتنباع بسعر خيالي
هذه الفتك 2010
شكلة بيتغير شوي , بيكون افخم عن الحالي , ومكينتة 8 سلندر
في نقطة مهمة نسيت اتكلم عنها وهي الاتراكشن او مانع الانزلاق الي مانزلت فالنيسان باترول لين الحين
انشالله ينزلوها فالشكل الجديد لأن اغلب السيارات موجود فيها هذا النظام ويعتبر نظام مهم لتعزيز ثبات السيارة عند الانحراف المفاجئ
السلام عليكم الوكاله ماراح تفيدك بشي اذا السياره راح تتغير او لا وباذات حاليا ماراح يوردون بسبب الازمه الاقتصاديه وفي المينا يبون يتخلصون من السيارات القديمه بس مش عارفين كيف انصحك انك تصبر واذا تبي نصيحتي ترا الاشكال الجديده بالنسبه لنيسان بترول حسب علمي يحث تغيرات بسيطه جدا مثلا رسمه الخط الي برع واشياء بسيطه وتنباع بسعر خيالي
هذه الفتك 2010
شكلة بيتغير شوي , بيكون افخم عن الحالي , ومكينتة 8 سلندر
في نقطة مهمة نسيت اتكلم عنها وهي الاتراكشن او مانع الانزلاق الي مانزلت فالنيسان باترول لين الحين
انشالله ينزلوها فالشكل الجديد لأن اغلب السيارات موجود فيها هذا النظام ويعتبر نظام مهم لتعزيز ثبات السيارة عند الانحراف المفاجئ
والمكينه 5600 cc لل 8 سلندر
والله اعلم