السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة اطلعت اشاعات كثيرة عن الفتك اليديد وان شكله بيتغير في 2010 نبانعرف شو صحة هالكلام

ياليت الي عنده اي معلومة يفيدنا بها

55 thoughts on “نيسان فتك 2010 الشكل اليديد

  1. السلام عليكم الوكاله ماراح تفيدك بشي اذا السياره راح تتغير او لا وباذات حاليا ماراح يوردون بسبب الازمه الاقتصاديه وفي المينا يبون يتخلصون من السيارات القديمه بس مش عارفين كيف انصحك انك تصبر واذا تبي نصيحتي ترا الاشكال الجديده بالنسبه لنيسان بترول حسب علمي يحث تغيرات بسيطه جدا مثلا رسمه الخط الي برع واشياء بسيطه وتنباع بسعر خيالي

  2. في نقطة مهمة نسيت اتكلم عنها وهي الاتراكشن او مانع الانزلاق الي مانزلت فالنيسان باترول لين الحين
    انشالله ينزلوها فالشكل الجديد لأن اغلب السيارات موجود فيها هذا النظام ويعتبر نظام مهم لتعزيز ثبات السيارة عند الانحراف المفاجئ

  3. أتوقع لوفخموه شوي ونفخوه من صوب المداقر يمين ويسار بيطلع احلى

    وكذلك المدعمية الامامية لازم تكون افخم شوي من لي موجوده فالصورة مب جي تقول ستاندر

    والدوسات كذالك شكلها مالت نيسان ستاندر مب فل ابشن

    ويباله تخشيب اكثر من الداخل وخصوصا السكان

    وكشافات الضباب تبين وايد صغيرة مقارنة بحجم السيارة

    ومادري اذا فيه كاميرا خلفية او لا

    هذي هي ملاحظاتي على السيارة

Comments are closed.