السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسعد الله مسائكم

في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم

بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )

طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار

سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي

بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج

هذا والله تعالى أعلم

تحياتى للجميع

139 thoughts on “نهـــــــــــــــــــــــــاية التصـــــــحيح

  1. اذكروا الله يا شباب والمياه تعود لمجاريها كما اتمنى من الاخ ابو منار اخييار كلماته وعدم الاستخفاف بالآخرين …….

    قلبك كبير يا شيخ وامير المحللين

    فيش ماركت بصراحه هناك ما يصدمني فشارت المؤشر العام للسوقين وربما سأضعه بعد قليلا وهي متناقضات اسواق المال ……لكن ما زلت عند راي بأن ما يحدث بسوق ابوظبي هو تصـــــــــــــــــــــــريف تصــــــــــــــــــــــريف وجامد اوي

  2. هلا أخوي

    لا تستعجل الخير جاي

    بخبرك كيف سوق دبي يشتغل :

    اول الارتفاع يشتغلو بالأسهم الصغيره يعنى ( 200) حصان

    بعدين يشغلون واحد من الأسهم القياديه أو اثنين ( تيربوا أو توين تيربوا )

    ويختموها بجميع الأسهم يعنى ( 200 حصان + توين تيربوا + نايتروس ) = (دياية) وبعدين ينتفون ريشها

    مبدع يالغالي

    انتظر دائما مواضيعك ذات النظرة الشمولية

    الاحظ ان الكثير من المحللين يتوقعوا جني ارباح سريع وان الوضع مجرد مضاربات سوينغ

    هل تتوقع فعلا الوصول ل 6800 قبل ردود الصيف ؟ اي بشهر 6

    اي هل تتوقع رالي حلو ؟

  3. لا تزعلون مني و لكن السوق سوف ينزل و من يقول غير هذا فهو متفائل.
    المؤشر و القراءة التي تتكلم عنها هو مسار لأيام قليلة قادمة لوهم المتداولين و تعليقهم لما بعد الصيف.

    أما أنا لا أتكلم بالمؤشرات و انما سيناريو قديم للتعليق. فكم من مسكين يسمع و يقرأ و يصدق.

    و كم من محللين المنتدى يختفون في وقت دمار السوق و يعودوا للتطبيل.

    أسف و كلي أسف و لا أقصد أحدا و أقول خافوا الله.

    و الحذر من التداول على المكشوف فاليوم السوق في مسار هابط لما بعد الصيف.

  4. كلامك عسل بس شو نسوي بسوق المافيا تبعو هيه اللي بتصنع الشارتس

    صدقت يا عزيزى ..لما يكون عندنا سوق غير ناضج و يتحكم فيه ثلة من الهوامير عندئذ يستطيعوا تخريب اى تحليل ….. لكن على الاقل دراسة التحليل الفنى يساعدنى على الخروج ان لم اكن رابحا فعلى الاقل برأسى مالى او خسارة فلسات قليلة جدا اعتبرها ضريبة التعلم

    لكن ان تدخل السوق بكم مليون و انت معتمد كليا على ما يكتب فى المنتديات و حتى لو من اناس ثقة قد يخسرك ما امامك و خلفك … لان الدخول ايضا يكون بشروط و الخروج كذلك

    و لا انسى ما حدث فى عام 2005 فكان هناك احدى السيدات فى البورصة تعتمد على تداولها من تسريبات الاخبار من الكبار و قد حققت من مبلغ 100 الف و وصل الى 3 مليون و هى لا تفهم شيئا فى التحليل الفنى …. و عندما جاء التصحيح تم اخبارها بمعلومات مزيفة و على ما اذكر ان تدخل بكل راس مالها فى سهم دبى للاستثمار و تنام عليه كم من اسبوع و راح هيطير نفس فيلم اعمار … و السوق صحح و انهار و رجع راس مالها مثل السابق و كأنك يا زيد ما غزيت
    لكن اذا كانت هذه السيدة ملمة بالامور الفنية و التحليلية كانت على الاقل فتحت الشارت قبل الاخذ بالتوصية و كانت ستجد ان السهم كثر ترند صاعد رئيسى و متوسط متحرك 200 يوم و عليه ديفراجنس سلبى و و و و ….. على الاقل كانت دخلت بربع راس المال على سبيل التجربة بما ان ذلك المصدر قد ربحها قبل ذلك كثيرا … و كانت احتفظت بالباقى لشكها فى المصدر لانه لا يتوافق مع التحليل الفنى

Comments are closed.