السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسعد الله مسائكم

في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم

بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )

طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار

سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي

بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج

هذا والله تعالى أعلم

تحياتى للجميع

139 thoughts on “نهـــــــــــــــــــــــــاية التصـــــــحيح

  1. وبدأت الرحلة ………..

    مبروك عليكم السوق خلال الأيام القادمة

    بالتوفيق للجميع

    يا أخي عندي سؤال مهم لك ؟

    إذا أنت مب صانع السوق منو بيكون ؟

    ما شاء الله عليك والله إنك محترف أكثر من رونالدينو وميسي و بيكام و كل واحد لعب كرة القدم ما عدا الأسطورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااادونا

  2. Fish Market
    كل الاسهم ارتفعت الا الدب ليش ثقيل ؟

    دبي الاسلامي حالة شلل

    شرحت اسبابها بموضوع سابق والسهم ب 9.50

  3. اخى العزيز فش ماركت كنت السباق فى التبشير بارتداد السوق وذهاب المؤشر الى ارقام جديده فى صعوده وكان ذلك يوم يأس المتداولين من السوق وذلك لكى تعم الفائده لهم بالشراء فجزاك الله خيرا وبارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك .

    * ولذا اخى الكريم اطلب منك ان تحدث موضوعك من اجل الناس والخير لهم وهذا عهدنا بك دائما لا يهمك من انكر الشمس فى ظهورها .

    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك .

    اخوي فش ماركت انت اكبر من ان تترك الموضوع بسبب عدم تقبل بعض الاشخاص التحليل الذي وضعته ننحن ننتظرك بفارغ الصبر انت اخ وعزيز على قلوبنا الله ينور دربك مثل ما نورت دربنا و اتمنى ان يكون المانع خير وانا اطلب منك نفس الطلب الذي بالانقباس وشكرا

Comments are closed.