السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسعد الله مسائكم

في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم

بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )

طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار

سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي

بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج

هذا والله تعالى أعلم

تحياتى للجميع

139 thoughts on “نهـــــــــــــــــــــــــاية التصـــــــحيح


  1. قلنا لكم 100000000000 مرة تعلموا فنون التحليل الفنى و اعتمدوا على انفسكم و اجعلوا المنتديات فقط لمشاركة الرأى و التباحث و ليس فقط الاخذ بكل ما يكتب فيها

    و فى النهاية اعلموا ان كل ما عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الاكرام

    كلامك عسل بس شو نسوي بسوق المافيا تبعو هيه اللي بتصنع الشارتس

  2. مرحبا اخوي Fish Market

    بغينا تحليلك وتوقعاتك عن مؤشر سوق ابوظبي واهم الاسهم اللي بترتفع

    وشكررررررررررررررررا

  3. يامحللنا القدير ما عليك منهم .

    تحليلاتك ما عليها غبار وإذا هم مو مقتنعين بكلامك ترى في منتديات كثيرة و زاخرة بالكثير من المحللين و خلي كل واحد منهم يغني على ليلاه بس تبقى إنت ميزة منتدانا هذا واللي نلجأ له في الأوقات الحرجة فبارك الله لنا فيك ولك .

    همسة : طلب خاص من الأعضاء الأكارم في المنتدى ما في داعي أن نقوم بالتجريح في المحللين القديرين لأن هذا الشئ راح يجعلهم يحرمونا من علمهم القدير وما هم إلا بشر إن أصابوا فمن الله و إن أخطؤا فمن الشيطان و من مراوغات صانع السوق و من الضغط اللي قاعدين نحن نسببه لهم بدون ما نشعر لين ما شردناهم واحد ورا الثاني و الأمثلة كثيرة ( محمد السويد + Trend Xp + و اللي جاي جاي )

    إمضي قدما يا Fish Market فأنت وعلمك أعلى من كل الشبهات

  4. حبيبنا Fish Market شو رأيك بسهم الدار هل ما زالت 13 مراحله الاولى ولا في تغير بارك الله فيك وما تقصر …..

  5. أظن أخي الكريم أننا في بداية التصحيح

    وإلا كيف تفسر هذا النزول اليوم وشكراً

    الافضل اغلاق الموضوع لانه فشل من اوله وحتى لايخسر الكثير مثلي
    وشكرا لاجتهاد المحلل حتى معنه لم يوفق

Comments are closed.