السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسعد الله مسائكم

في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم

بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )

طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار

سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي

بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج

هذا والله تعالى أعلم

تحياتى للجميع

139 thoughts on “نهـــــــــــــــــــــــــاية التصـــــــحيح

  1. اخى العزيز فش ماركت كنت السباق فى التبشير بارتداد السوق وذهاب المؤشر الى ارقام جديده فى صعوده وكان ذلك يوم يأس المتداولين من السوق وذلك لكى تعم الفائده لهم بالشراء فجزاك الله خيرا وبارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك .

    * ولذا اخى الكريم اطلب منك ان تحدث موضوعك من اجل الناس والخير لهم وهذا عهدنا بك دائما لا يهمك من انكر الشمس فى ظهورها .

    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك .

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    اسعد الله مسائكم

    في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم

    بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )

    طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار

    سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي

    بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج

    هذا والله تعالى أعلم

    تحياتى للجميع

    سبحان الله ، طول اليوم ما دخلت المنتدى ، وقبل شوي كنت أرقم المؤشر العام وطلع نسخة طبق الأصل من ترقيمك .. أتوقع نهاية الهبوط عند 5570 اذا نزلنا عن 5603 ، ان شاء الله موعدنا الأسبوع القادم مع الموجه الثالثة من الموجه الصاعدة الحالية ، هناك احتمال آخر وارد بأننا تقريبا سننتهي من A وسندخل B على رأي كوازيمودو باشا ، الاحتمالين قائمين ويعتمد على قوة الارتداد وحجم التداول لمعرفة أي الاحتمالين أقرب ، اختراق 5640 يوم الخميس ، اشارة دخول صريحة من وجهة نظري الشخصية ، دايفرجنس ايجابي واضح للماكد على كل فريمات الانتراداي تقريبا

    Fish Market أنته 100%

  3. اخي فيش ماركت
    جزاك الله الف خير على جهدك معنا
    فامثالكم هم شعله لهذا المنتدى
    واكرر لك عميق شكرا واحترامي

Comments are closed.