السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحت امرك يا استاذ بو شهاب شوف سهم صروح طالما السهم فوق 2.31 فأنة يملك حق الوصول الي 2.99 صراحة غير ذلك لا جديد في تحليل السهم وكل ما في السوق عامة حتي الان بالنسبة لي أراة طبيعي طالما ان سهم اعمار فوق 3.74 لمدة 4 جلسات بدأ من الغد ومن يوم 12/4/2010 ستكون النقطة 3.88 هي نقطة الفصل في سهم اعمار شكرا لك عزيزي ماذا ترجح بالنسبة لسهم اعمار ؟
ممكن اطلب انا التحديث هالمرة محللنا ترمس قيمت السعر العادل ب 5.20 اليوم !! والدار ب 5.50 واعمار 5.90 بمعنى وضعته على راس قائمة الفرص بالسوقين !! مع اني لا اثق بتقاريرهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحت امرك يا استاذ بو شهاب شوف سهم صروح طالما السهم فوق 2.31 فأنة يملك حق الوصول الي 2.99 صراحة غير ذلك لا جديد في تحليل السهم وكل ما في السوق عامة حتي الان بالنسبة لي أراة طبيعي طالما ان سهم اعمار فوق 3.74 لمدة 4 جلسات بدأ من الغد ومن يوم 12/4/2010 ستكون النقطة 3.88 هي نقطة الفصل في سهم اعمار
ممكن اطلب انا التحديث هالمرة محللنا ترمس قيمت السعر العادل ب 5.20 اليوم !! والدار ب 5.50 واعمار 5.90 بمعنى وضعته على راس قائمة الفرص بالسوقين !! مع اني لا اثق بتقاريرهم
جزاااااااااك الله كل خير يا ضربة حظ وفي ميزان حسناتك.

شكرا لك عزيزي
ماذا ترجح بالنسبة لسهم اعمار ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحت امرك يا استاذ بو شهاب
شوف سهم صروح طالما السهم فوق 2.31 فأنة يملك حق الوصول الي 2.99
صراحة غير ذلك لا جديد في تحليل السهم
وكل ما في السوق عامة حتي الان بالنسبة لي أراة طبيعي
طالما ان سهم اعمار فوق 3.74 لمدة 4 جلسات بدأ من الغد
ومن يوم 12/4/2010 ستكون النقطة 3.88 هي نقطة الفصل في سهم اعمار
صروح اليوم كان ثابت و قوي فوق 2.5
ان شاء يكون اشارة للأنطلاق
ممكن اطلب انا التحديث هالمرة محللنا
ترمس قيمت السعر العادل ب 5.20 اليوم !!
والدار ب 5.50 واعمار 5.90 بمعنى وضعته على راس قائمة الفرص بالسوقين !! مع اني لا اثق بتقاريرهم