السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
مراحب اخوي نايف وان بصراحة ابي صورة من العقد اذا ما في مانع
sulmando2003@hotmail.com
السلام عليكم ورحمه الله
حبيت اخبركم ان بالنسبه لاخواني اللي طلبوا نسخة العقد وتفاصيل الشركه والاشتراك سواء على العام او على الخاص او على الجوال ان شالله بكره كاقصى حد بتكون عندكم ردود على كل اللي طلبتوه ..
وبالنسبه للي طلبوا دراسة الجدوى ولا يهمكم ان شالله بخليكم تطلعون عليها بكل تفاصيلها بس ان شالله اذا تلاقينا لان مثل ماتعرفون هاذي دراسه جدوى وتحتوي على الكثير من تفاصيل عمل الشركه بكل نواحيها فالسموحه منكم مااقدر اني اخليها على العام والحمدالله الكثير من المساهمين اللي معاي طلعوا عليها وعرفوا نتيجتها فساهموا معاي وان شالله تتطلعون عليها في اقرب لقاء سواء كان بالامارات او بالبحرين ولا يهمكم ان شالله
اخوي كاش بالنسبه لطلبك ان عندي شركه بالبحرين اي نعم اخوي الشركه موجوده وبعد الاعضاء من المساهمين من المنتدى حضروا عندي بموقع الشركه بالبحرين بس ان اخلي رقم السجل التجاري على العام السموحه منك اخوي هذا رقم سجل الشركه ويمكن للشخص ان يطلع على كل شي عن الشركه من هالرقم بس فمااحبذ اني اكتبه وان شالله في اقرب لقاء بعد تقدرون تطلعون على سجلات الشركه ومثل ماقلت ياخوي حرص ولا تخون فماحب اني اخلي معلومات خاصه على الملأ للاطلاع فقط انما المساهمين من حقهم ان يطلعون على كل اللي يبون يتطلعون عليه من قبل لايساهمون لكن بحضورهم الشخصي والسموحه منكم مره ثانيه
وصيغة العقود اللي راح ارسلها لكم بتحوي كل اللي تحتاجون انكم تطلعون عليه وان شالله لاي مساهم معانا سواء حظر عندنا او انتظر لفتح فرعنا بالامارات بيطلع على كل شي ان شالله يحتاج ان يطلع عليه قبل أي توقيع..
اخواني حبيت اخبركم ان في الايام الجايه راح يقل دخولي على المنتدى مثل قبل بس بكون متواجد دايما لكن بيكون في تاخير في الردود ولاي احد يحتاج لأي استفسار بأي وقت ومارديت عليه بالمنتدى او بالخاص او بالايميل
يقدر ان يكلمني او يرسل لي رساله على تلفون رقم
0097339733970
وشاكر لكم اهتمامكم واستفساراتكم
وبالتوفيق ان شالله
مرااحب فيك اخوي خالد
افا عليك ولا يهمك اكيد انت معانااا من البدايه بعد
وبالتوفيق ان شالله اخوي
السلام عليكم
اخوي نايف شو رايك ترفه ملف دراسة الجدوى على النت عسب الكل يقراها ويستفيد
وانا من ناحيتي اخوي نايف اتريه افتتاح الشركه الجديده واعتبرني شريك وياك ومب مساهم
بس اخوي عندي استفسار وياليت تجاوب بصراحه
هل عندك اي سجل تجاري في مملكة البحرين وياليت رقمه عسب الكل يتاكد انه لك مقر رسمي للشركه وانها مثل ما تقول مصرحه من وزارة الاقتصاد
ولا تزعل مني اخوي
بس في السوق يقولون
حرص بس لا تخون
وانتظر ردك
نفس الطلب infinitygt@gmail.com
السموحه