السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
اخوي نايف ممكن تطرش لي صوره العقد وين اقدر اتواصل وياك smilesharjah@yahoo.com
مشكور
أخوي نايف ممكن تطرشلي صورة العقد عالإيميل al_shahei@hotmail.com
مشكور أخوي نايف ..ماقصرت كفيت ووفيت …
بعد اخوي نايف اذا ممكن ترسل الجدو وصوره من العقد ولك الشكر
اخ نايف ممكن تطرشلي بعد نسخه من دراسة الجدوى ونسخه من العقد
ويزاك الله خير
اخوي نايف ممكن تطرش لي صوره العقد وين اقدر اتواصل وياك Zayeder@gmail.com