السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
اخوي نايف ياليت بس تخبرني كيف اقدر اشارك في المحفظة عالخاص. يعني وين اقدر اييك و …. … و ان امكن ترسل لي العقد اطلع عليه .. جزاك الله خير ali.alhosani@hotmail.com
الاخ نايف ولا عليك امر بس لو ترفق لنا دراسة الجدوى الي سويتها للمحفظه عشان نطلع عليها قبل ما نقرر الدخول وعشان الواحد يطمئن ان المشروع مدروس وله اهداف واضحه وارباحه كبيره وتعم الفايده عالجميع, بنتظار ردك
الاخ نايف :ارجو قبول عضويتى ب 100 الف درهم .
تم الرد على الخاص اخوي ولد الدوله
وشاكر لك على رسالتك
اخ نايف ارجو ان تطلع على الخاص