السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة

وهذا رابط الموضوع:

الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )

انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …

وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟

ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات

وجزاكم الله خير

140 thoughts on “من ساهم في محفظة العضو نايف ؟؟

  1. اخوي نايف ياليت بس تخبرني كيف اقدر اشارك في المحفظة عالخاص. يعني وين اقدر اييك و …. … و ان امكن ترسل لي العقد اطلع عليه .. جزاك الله خير ali.alhosani@hotmail.com

  2. الاخ نايف ولا عليك امر بس لو ترفق لنا دراسة الجدوى الي سويتها للمحفظه عشان نطلع عليها قبل ما نقرر الدخول وعشان الواحد يطمئن ان المشروع مدروس وله اهداف واضحه وارباحه كبيره وتعم الفايده عالجميع, بنتظار ردك

  3. اخ نايف ارجو ان تطلع على الخاص

    تم الرد على الخاص اخوي ولد الدوله

    وشاكر لك على رسالتك

Comments are closed.