السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
هلا فيك اخوي
ان شالله ولا يهمك برسل لك صورة العقد
بس ياليت اذا تعطيني ايميلك او رقم فاكس لارسل عليه صورة العقد
العفو اخوي وولا يهمك لازم ارد عليكم بكل اللي تحتاجونه لان انتوا بتكونون عباره عن شركاء فلازم تعرفون كل نواحي وجوانب المساهمه بالشركه
وبخصوص اسئلتك الله يسلمك
اولا النسبه السنويه اللي 30% مش ثابته .. لكن هي كادنى حد ان شالله تكون 30% ويتم استلامها في نهايه تاريخ العقد وانما نعطي عليها شيك لضمان النسبه السنويه لان الكثير من المساهمين دخلوا معانا للنسبه السنويه خصوصا ان في محافظ ثانيه تقدم نفس الارباح الشهريه وللتاكد من الارباح السنويه خلينا العقد يكون بينا عقد مشاركه بالتاسيس حتى يتمكن المساهم ان يطلع على كل دفاتر الشركه في نهايه السنه ليتاكد من استلامه جميع حقوقه ان شالله
وطبعا العقد بيكون كعقد مشاركه بالشركه ومش توظيف اموال فلذلك العقد يلزم الطرف الثاني بالربح والخساره ولهذا السبب خلينا الشيكات من اجل ان تضمن للطرف الثاني ان مايتحمل الخساره بالشركه لان الخساره اصلا تكون بسوء الادره فحبينا نضمن لمساهمينا عدم تحملهم اي مسؤوليه مع اي جهات مموله او بنوك او اي جهات اخرى فخلينا الشيكات اللي تكون براس المال وشيك ثاني بقيمة 30% من راس المال بعد
وبالنسبه لنشاط الشركه بيع وشراء العقارات والبيع بالعموله وادارة العقارات
واتمنى ان شالله ان اكون اجبت لك بوضوح عن استفسارك اخوي
اخي الامير شكرا لك للمعلومات والتقارير اللي قدمتها لنا
وهي تدعم اقوالنا الدائمه بالبحث عن الاستثمار في اكثر من منطقه حيث ان راينا ان في كل منطقه شروط استثمار اخرى كبعض الدول تعطي نسب جيده وايضا بعض البنوك المموله تعطي قروض بسنوات محدده وكما وضحت في منها اللي يعطي قروض على فترات تكون مابين عشر سنين كحد اقصى والبعض الاخر لفترات تصل كحد اقصى الى ثلاثين سنه ولذلك انصح بالبحث الدايم للحصول على احسن الفرص ان شالله
وشاكر لك مره اخرى الجهد اللي قدمتها لنا بتقديم هالمعلومات اخوي الامير
اخوي نايف ممكن صوره من عقد الشركة ؟
مشكوور اخوي نايف
بس لاهنت عندي استفسار
ال30% كنسبه ثابته تعتبر حرام او حلال؟
انت تقصد ب 30% يعني 2.5% شهريا
يعني الدخل بيكون بدال 8% شهريا بيكون 10.5% شهريا
يعني مضاعفة راس المال في اقل عن 10 اشهر
واستفسار ثاني
نحن كمساهمين رسميين في الشركه يعني نتحمل اي خساره في الشركه
كيف نتفادى الخطر في الخساره ؟
واحييك على تجاوبك ويانا
من ناحيتي برسل لك رقمي واعتبرني مساهم من هاللحظه ب مليون درهم
بس الرجاء توضيح نشاط الشركه في السجل التجاري لو سمحت
وشكرا