السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
سلام عليكم
في مجال لدخول الشركه الان؟؟
اخويه نايف شو الضمان علي فلوس المستثمر انته قلت ان العقد ينكتب عند محامين ممكن اتوضح زياده و السموحه و مبروك عليك الشهر
هلا فيك اخوي الجيولوجي
الله يسلمك عشان جذي انا كنت دوم انصح قبل ان على المستثمر ان يبحث عن الفرص الاستثماريه في اكثر من دوله خصوصا في دول الخليج كلهم بحيث انهم مقتربين من بعض وتقريبا كل القوانيين متشابهه فيها
فاذا سالت عن السوق البحريني مثلا بتشوف ان 90 % من العقارات تعطيك دخل مايقل عن 12% سنويا
ودفع الاجارات عندنا هني شهري باستثناء الدفعه الاولى تكون ثلاث شهور
ومثل ماوضحت في الاليه الله يسلمك ان احنا ناخذ قرض من البنك فلو دفع لنا المستأجر نصف سنوي او سنوي مثل نظام الامارات كان هالشي بيفيدنا اكثر بكثير حيث ان بنستلم الدخل والارباح والاقساط على دفعتين وبيكون هالشي اسهل وبيعطينا فرص استثماريه اكثر
وهذا من اهم الاسباب اللي بيخليني افتتح فرع للشركه بالامارات حيث ان الدفع نص سنوي او سنوي للايجارات
اتمنى اني وضحت لك الصوره
ويعطيك العافيه على سؤالك واستفسارك وبالتوفيق ان شالله اخوي الجيولوجي وتقبل الله صيامك وقيامك
اخوي لو تدرس السوق في اكثر عن طريق ممكن تحصل فيها مبتغاك وبربح اكثر عن 20% شهري
بس مستحيل تلاقي حد يخبرك بالطريقه الصحيحه
وانا بعد نفس الشي
شهريا اطلع ربح لا يقل عن 9 او12 %
الربح الحلال موجووووود
واللي يدوره يلاقيه
والتوفييق للجميع
اخي نايف ماقصرت على هالشرح التفصيلي
ولكن انامن وجهة نظري ما اعتقد ان هاللالية ممكن تمشي في الامارات الان دخل اكثر العقارات 8% والقليل 10-11%
وثانيا دفع الايجارات هنا سنوي يعني دفعه واحده او دفعتين للكل 6 شهور وليس شهري فكيف ممكن توزع الارباح شهريا واسمحلي ع الاطاله
ويزاك الله خير وتقبل الله صيامك وقيامك