بسم الله الرحمن الرحيم



الى جميع الاخوة الاعضاء هذا رابط لمزاد
السيارات في اليابان
السيارة التي تناسبك انسخ رابط الصورة
وارسله لي في رد وانا افيدك بكل
مايتعلق فيها باذن الله
رابط المزاد :
http://bzl.cis6200.jp/e/index.asp
اول ماتفتح الصفحه اكتب الرقم السري وهو = W34707
بعد ذلك تاتيك قائمه بانواع السيارات طبعا القائمه هذة اغلب السيارات
الموجوده فيها دركسون يمين وممكن تحصل فيها دركسون يسار خصوصا تويوتا ونيسان
اذا اردت السيارات دركسون يسار شوف اخر اختيار اللي هو
Imported cars/Others ضع نقطه في الخانه الفارغه وثم
اضغط على كلمه search وبعد ذلك تاتيك قائمه بالسيارات باليمين
اللي اكثرها دركسون يسار انزل بالاسهم واختر نوع السيارة اللي تناسبك
وبعد ذلك اذهب الى كلمه go وبعد ذلك اذهب الى كلمه go اللتي تحت
رقم يوضح عدد السيارات وبعد ذلك تجول على كيفك واذا وجدت السيارة التي تريد
احتاج منك شى واحد فقط وهو :
نسخ الرابط الذي فيه السيارة المطلوبه وكتابته لي في رد لكي اعطيك
جميع تفاصيل السيارة طبعا من ناحيه السعر الذي سوف اضعه يكون بدايه
((المزاد و الشحن والسعي ))
رابط لمعارض السيارات في اليابان والأسعار موجود مباشرة
يضاف الية قيمة التصدير + العمولة + الشحن
ويوجد فيه جميع انواع السيارات ماعليك سوى اختيار نوع
السيارة التي تريدها وموديلها وتاتيك النتائج مباشرة .
بعد وجود السيارة التي تريد ضع رابطها في موضوع
جديد وباذن الله اعطيك تفاصيلها .
أسال الله عزوجل التوفيف لي ولكم
اخوي هل ممكن تعطينا عنوان او رقم موبايل مندوبكم في الامارات علشان نقدر نتفاهم معاه اكثر ؟
سوري الحمدلله عرفت طريقة الدخول للموقع
^_^
لو سمحت انا ادور على لاندكروزر 2008 الفئة الولى Vxr كامل المواصفات..
– هل المكينة نفس الامريكي 5.7 ??
ولو سمحت هل الوارد الياباني افضل من وارد بهوان في عمان ؟ من حيث المواصفات والقوة والشكل؟
– كم السعر الاجمالي للسيارة مع الشحن والجمرك ؟
حياك الله اخوي بومصعب
السيارة التي طلبت مقود يمين .
__________________
انا ابا Lexus 430 SC
موديل 2005 او 2006 .. بس يكون لون غاوي لولوي او احمر .. فل اوتومتيك و جتري .. ممكن ترسلي رساله على الخاص لان ماشالله الردود كثيره مب قادر اشوف موضوعي بالاضافه للعام