بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع الاخوة الاعضاء هذا رابط لمزاد

السيارات في اليابان

السيارة التي تناسبك انسخ رابط الصورة

وارسله لي في رد وانا افيدك بكل

مايتعلق فيها باذن الله

رابط المزاد :

http://bzl.cis6200.jp/e/index.asp

اول ماتفتح الصفحه اكتب الرقم السري وهو = W34707

بعد ذلك تاتيك قائمه بانواع السيارات طبعا القائمه هذة اغلب السيارات

الموجوده فيها دركسون يمين وممكن تحصل فيها دركسون يسار خصوصا تويوتا ونيسان

اذا اردت السيارات دركسون يسار شوف اخر اختيار اللي هو

Imported cars/Others ضع نقطه في الخانه الفارغه وثم

اضغط على كلمه search وبعد ذلك تاتيك قائمه بالسيارات باليمين

اللي اكثرها دركسون يسار انزل بالاسهم واختر نوع السيارة اللي تناسبك

وبعد ذلك اذهب الى كلمه go وبعد ذلك اذهب الى كلمه go اللتي تحت

رقم يوضح عدد السيارات وبعد ذلك تجول على كيفك واذا وجدت السيارة التي تريد

احتاج منك شى واحد فقط وهو :

نسخ الرابط الذي فيه السيارة المطلوبه وكتابته لي في رد لكي اعطيك

جميع تفاصيل السيارة طبعا من ناحيه السعر الذي سوف اضعه يكون بدايه

((المزاد و الشحن والسعي ))

رابط لمعارض السيارات في اليابان والأسعار موجود مباشرة

يضاف الية قيمة التصدير + العمولة + الشحن

http://www.tradecarview.com/

ويوجد فيه جميع انواع السيارات ماعليك سوى اختيار نوع

السيارة التي تريدها وموديلها وتاتيك النتائج مباشرة .

بعد وجود السيارة التي تريد ضع رابطها في موضوع

جديد وباذن الله اعطيك تفاصيلها .

أسال الله عزوجل التوفيف لي ولكم

221 thoughts on “(( من أراد اي سيارة من اليابان فليتفضل ))

  1. تقدر تشوف ليمثل هالسياره

    بس سكان يسار

    لاني من زمان ادورها

    اخوي الغالي

    للاسف مثل هالسيارات مقود يمين فقط

    مايجي مقود شمال ..

  2. – اخي لو سمحت انا جاد في الشراء .. وجالس أدور على وارد امريكي .. ولكن اتمنا منك اولا تجاوبني على سؤالين:
    1- هل لاند كروزر 2008 المواصفات اليابانية أفضل من الامريكي والخليجي ؟ (لو سمحت وضح لي المميزات) ..
    2- هل تتوقع اني اقدر اشتري لاند كروزر 2008 الفئة الأولى كامل المواصفات ياباني وانتظر منك المعلومات قريبا في فترة قصيرة .. أو باتتأخر اشتري الامريكي أحسن ؟
    والله الموفق

    أكرر طلبي للأهمية والتذكير
    والله الموفق

Comments are closed.