إقـامـة لمـدة عـام كامـل مجـانـاً

في إحـدى شـقق مجمـع شـروق مـردف

أعلنت “بيترهومز”، عن إطلاق عرض ترويجي مشترك مع “مجموعة دبي للعقارات”، يتيح لأحد سكان دولة الإمارات فرصة الفوز بإقامة لمدة عام كامل مجاناً في إحدى شقق مجمع شروق مردف وفقاً لبيان صحفي وصل اريبيان بزنس.

وتدعو المسابقة، التي تستمر من 10 فبراير وحتى 5 مارس 2011، المقيمين في دولة الإمارات إلى الإجابة على السؤال “ماذا ستفعل في حال لم يتوجب عليك دفع الإيجار لمدة عام؟” على ألا تزيد إجاباتهم عن 250 كلمة، حيث ستتولى لجنة من الخبراء تقييم الإجابات بناء على ما تتسم به من ابتكار وإبداع.

كما يمكن للمشاركين أن يرفقوا صوراً فوتوغرافية أو مقاطع فيديو أو أي مواد بصرية داعمة مع إجاباتهم.
وعقب انتهاء المسابقة، سيقام حفل خاص لتوزيع الجوائز يتسلم خلالها الفائز مفاتيح شقته الجديدة، وهي بغرفة نوم واحدة، في مجمع شروق مردف السكني الشهير، وذلك بتاريخ 10 مارس المقبل.

تعليقاً على العرض المشترك، قال جيمس جادوتشون، مدير التسويق في بيترهومز: “إن ما يجمع بين بيترهومز ومجموعة دبي للعقارات هو شراكة قوية وتاريخ حافل من الالتزام بتنمية وتطوير سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا العرض الترويجي المشترك ليضفي المزيد من الزخم على السوق، وإيماناً منا بأهمية أن يحافظ الوكلاء والمطورين العقاريين على علاقات قوية ومميزة مع عملائهم”.

ويعد مجمع شروق الذي يقع في قلب منطقة مردف، من المشاريع السكنية الحيوية والمميزة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الشقق بأحجام تتنوع بين الاستديو، وغرفة أو غرفتي نوم تحاكي أنماط العيش الراقية، وتوفر لقاطنيها جميع مميزات المجمعات السكنية العصرية، بما في ذلك المساحات المفتوحة الواسعة والبيئة الآمنة.

وقال متحدث من مجموعة دبي للعقارات: “يسرّ مجموعة دبي للعقارات أن تتعاون مع رائدة الاستشارات العقارية ’بيترهومز‘ لإطلاق هذا العرض الترويجي المبتكر الذي يلقي الضوء على واحد من أشهر مجمعاتنا السكنية في إحدى الوجهات السكنية المفضلة في دبي، ويسعدنا أن نقدم للفائز فرصة اختبار أسلوب الحياة الفريد الذي يتميز به مجمع شروق مردف”.

وكان استطلاع أجرته إحدى المطبوعات المتخصصة في قطاع العقارات العام الفائت قد صنّف مجمع شروق مردف ضمن أكثر الأماكن المفضلة للاستئجار ومكاناً مثالياً لسكن العائلات، وذلك من بين قائمة مختارة من المجمعات السكنية في دبي.

يذكر أن مجمع شروق يتمتع بموقع مثالي بالقرب من محطة مترو الراشدية ومطار دبي الدولي، كمان يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شبكة من الطرق الرئيسية، بما فيها شارعي الإمارات والعوير. كما يكتسب هذا المجمع السكني العائلي أهمية إضافية نظراً لقربه من مجمع المدارس ومراكز التسوق، بما في ذلك مركزي التسوق “أبتاون مردف” و”مردف سيتي سنتر”.

7 thoughts on “إقـامـة لمـدة عـام كامـل مجـانـاً في إحـدى شـقق مجمـع شـروق مـردف

  1. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    مــرورك أســـعدني … أشـــكرك

    وبــارك الله فيــك

  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    مــرورك أســـعدني … أشـــكرك

    وبــارك الله فيــك

  3. .

    .

    .

    الحمدلله ما أدفع إيجار و عقبال كل المستأجرين اتمنالهم بيوت ملك يرتاحون فيها من عناء الإيجارات

Comments are closed.