السلام عليكم و رحمة الله و بركاته…

عن أبى هريرة عن النبى (صلى الله عليه وسلم) قال “من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ؛ ومن يسّر على معسر يسّر الله عليه فى الدنيا والآخرة ؛ ومن ستر مسلما ستره الله فى الدنيا والآخرة ، والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه”

يا جماعة و الله اني لم الجأ لكم الا بعد ان تقطعت بي السبل و تعذرت بي الاسباب..الدين ذل في النهار و هم في الليل..اضطرتني الحاجة للإقتراض من بنك ربوي..يقتطع معظم راتبي تعبت و انا ادفع و ما يطيح شي من السلفة مثل ما هي..

اللي يقدر يسدد ديني انا مستعدة افع له راتبي كله 15 الف شهريا و فوق هذا اعطيه 280 الف كرد جميل..

والله انه حالتي النفسية صارت بالحضيض و ضغطي ارتفع بسبب التفكير..ارجوكم اللي بيقدر يساعدني بكون ممنونه له و بدعيله طول عمري..والله لا يبلي مسلم بدين ان شاء الله.

6 thoughts on “منو يسدد ديني الله يخليكم

  1. دائم السيف اشكرك لك مرورك المميز اخي الكريم و مثل ما قلت لاخوي ابو مجتوم انه القرض ضخم و البنك متردد يشتريه و طلب مني رخصة تجاريه و حاولت افتح محل او اشتري رخصه او انه حد يتنازل لي عن رخصته لفتره بس ما رمت..يا اخوي الناس الحين كلن همه نفسه بس ربك كريم و انا متأكده انه دعواتكم الطيبة بتشيل جزء كبير من همي.وبصراحه ردودكم صيحتني و بردت قلبي بنفس الوقت و الحمدلله حسيت ان الدنيا بعدها بخير و في ناس قلبها عليك الله يسعدكم ان شاء الله

Comments are closed.